الأربعاء 24 أبريل 2024

هوندا تستعد للكشف عن سيفيك Type R في معرض طوكيو للسيارات 2022

هوندا سيفيك بجسم مموه
هوندا سيفيك بجسم مموه
حجم الخط: ع ع ع

سينعقد صالون طوكيو للسيارات 2022 في الفترة من 14 إلى 16 يناير، وسيكون فرصة لعملاء هوندا كي يشاهدوا السيارة سيفيك Type R، وربما كان هذا خبرًا جيدًا بالنسبة إليهم، لكن مما يؤسف له أنها ستكون نموذجًا أوليًا يرتدي غلافًا مموهًا.
اضافة اعلان


على هذا النحو، لا نعرف مقدار المعلومات التي ستكشفها هوندا عن نموذج الأداء، لكننا نعلم أنها قد ابتكرت نمط تمويه مصمم خصيصًا لـ Type R، وسيتم عرض السيارة أيضًا في "فيديو اختبار قيادة" والذي سيسمح للحاضرين بإلقاء نظرة على تطوير Type R. علاوة على ذلك ، تقول هوندا إن نسخة الإنتاج من سيارتها ستظهر لأول مرة في وقت ما من العام المقبل. 
اضافة اعلان


ورغم ندرة المعلومات المتوافرة عن السيارة، فإننا نعلم أنها ستحتفظ بمحركها رباعي الأسطوانات، ومن شبه المؤكد أنها ستحصل على ناقل حركة يدوي ينقل قوة المحرك إلى العجلات الأمامية. وتصل قدرة Type R الحالية إلى 306 أحصنة.
اضافة اعلان


سينضم النموذج الأولي من Type R إلى المنافسين من سوبارو ونيسان وميتسوبيشي في المعرض. ستكون السيارة الاختبارية STI الكهربائية الجديدة في الجزء المخصص لسوبارو ، وستعرض ميتسوبيشي سيارة اختبارية غير معروفة، بينما ستطلق نيسان رسميًا سيارتها الجديدة Z لليابان.
إذا لم يتم إلغاء العرض في وقت مبكر بسبب متحور أوميكرون من كوفيد-19، نتوقع أن تعتذر بعض شركات السيارات عن عدم الحضور، خاصةً أن جنرال موتورز قد انسحبت من معرض CES في لاس فيجاس قبل أسبوع واحد فقط من طوكيو.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024