الجمعة 19 أبريل 2024

هل تطلق "أكيورا" نسخة Type S من سيارتها "إنتيجرا" الجديدة كليًا؟

2023-honda-civic-type-r
هل تطلق "أكيورا" نسخة Type S من سيارتها "إنتيجرا" الجديدة كليًا؟
حجم الخط: ع ع ع
في شهر يونيو الماضي تم تدشين الجيل الخامس من السيارة "أكيورا إنتيجرا Integra" داخل أمريكا الشمالية (والمعروفة في باقي الأسواق باسم "هوندا إنتيجرا")، وقد دفع ذلك للتساؤل.. هل ستطرح علامة أكيورا (التابعة لصانعة السيارات اليابانية هوندا) إصدار" Type S" أيضا من السيارة؟ يبدو أن ذلك ما سيحدث بالفعل وفقًا للصور التجسسية الأخيرة التي تم التقاطها.
اضافة اعلان

فوفقًا لقناة Allcarnews على اليوتيوب، فقد تلقت مجموعة من الصور التجسسية من أحد المتابعين، تظهر نموذج اختباري يعتقد أنه للإصدار "إنتيجراType S" أثناء اختباره على الطرق العامة في أوهايو.. وعلى الرغم من عدم تأكيد أكيورا لاستعدادها لطرح إصدار" Type S"، إلا أن إزاحتها الستار مؤخرا عن الجيل الجديد من "هوندا سيفيك TypeR" ربما يعزز ذلك الاحتمال.
اضافة اعلان


الجدير بالذكر أن أكيورا إنتيجرا الجديدة التي ظهرت لأول مرة في مارس 2022 كانت مستوحاة إلى حد كبير من هوندا سيفيك Si، ولذلك فمن المتوقع أن تعتمد "إنتيجراType S " على "سيفيك Type R" التي أعلن عنها مؤخرا.. وما يؤكد هذا الاحتمال بعض العلامات التي ظهرت من خلال الصور التجسسية، منها أطراف العادم الثلاثي الفتحات الذي يتشارك بشكل واضح مع سيفيك Type R، إلى جانب الدفيوزر الخلفي ، وأجزاء الفرامل باللون الأحمروالمرجح أنها  Brembos، والفتحات الأوسع على المصد الأمامي.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

من المتوقع أن تأتي السيارة بنفس منظومة القوة في السيارة سيفيك Type R مما يعني اعتمادها على محرك رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لترا متصل بشاحن تيربو قادر على توليد ما لا يقل عن 315 حصان، وعزم دوران 420 نيوتن متر.
اضافة اعلان





ذات صلة

"هوندا" تكشف عن إصدار خاص من سيارتها الصغيرة "N-ONE"

2:57 م الإثنين 29 أغسطس 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024