الجمعة 19 أبريل 2024

"ميني كونتري مان" تظهر بجيلها الثالث في لقطات تجسسية جديدة

new-mini-countryman-front-view-spy-photo
ميني كونتري مان
حجم الخط: ع ع ع

التقطت عدسات المصورين مجموعة صور للجيل الثالث والجديد من "ميني كونتري مان" في أحد الشوارع العامة بالولايات المتحدة، وقد غطتها طبقة لا بأس بها من التمويه المتقن.
اضافة اعلان

ويبدو أن "كونتري مان" الجديدة ستتمتع بمظهر عام أكثر رياضية إذا ما حكمنا من خلال فتحات العادم المزدوجة الخارجة من كل جانب، أو ربما يكون النموذج المموه هو البديل الرياضي "John Cooper Works".
اضافة اعلان

وكانت لقطات تجسس سابقة من فبراير 2022 قد منحتنا نظرة داخل "كونتري مان" الجديدة، حيث كانت الشاشة المركزية تحت غطاء ولكن كان لها تصميم دائري كبير.. بينما تتكون عناصر التحكم في الكونسول الوسطي السفلي من مفاتيح مكتنزة، لكنها ربما كانت أجزاء ما قبل الإنتاج.
اضافة اعلان


ما زالت التفاصيل غامضة بعض الشئ حول مجموعة توليد القوة في "كونتري مان Countryman" الجديدة.. ولكن وفقًا لإشاعات متعددة، سيكون هناك نسخة هجين مزودة بمحرك بسعة 1.5 لتر بثلاث أسطوانات مع شاحن تربو.. ويُعتقد أن إجمالي القوة الحصانية لهذه المنظومة سيبلغ 322 حصانًا.
اضافة اعلان

بينما ستوفر بطارية بقوة 14.2 كيلو وات ساعة مدى سير بالطاقة الكهربائية يبلغ حوالي 90 كم.. كما يُزعم أن إصدارًا أقل قوة من النسخة الهجينة PHEV سيكون متاحًا أيضًا.
اضافة اعلان


وبحسب ما ورد سيحصل المحرك ذو الأسطوانات الثلاثية على سعة 1.5 لتر بينما سيأتي المحرك ذو الأربع اسطوانت بسعة 2.0 لتر مع تقنية هجينة خفيفة 48 فولت لتحسين كفاءتها.

سوف تحصل "كونتر مان Countryman" الجديدة على منصة FAAR، وهي المنصة المشتركة بينها وبين BMW X1 ، والتي تتيح للسيارتين المشاركة في بعض المكونات.

ويجعل التمويه رؤية التعديلات والتفاصيل في التصميم صعبة التمييز بشكل عام، ولكن يتوقع أن تطرح السيارة في النصف الثاني من العام الجاري.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024