الجمعة 26 أبريل 2024

ميني Mini تكشف عن صورة تشويقية لسيارتها الكروس أوفر الكهربائية المنتظرة

mini-new-design-language
ميني
حجم الخط: ع ع ع
يبدو أن هناك جيل جديد من إصدرات العلامة البريطانية "ميني Mini" يدق الأبواب، حيث كشفت "ميني" أنها بصدد تطوير أول سيارة كروس أوفر بمحرك كهربائي.
اضافة اعلان

وقد أكدت الشركة أنها ستتبنى لغة تصميم جديدة أطلقت عليها اسم Charismatic Simplicity وهي اللغة التي ظهرت في الصور التشويقية التي نشرتها "ميني" للكروس أوفر الكهربائية الجديدة، والتي من المقرر الكشف الرسمي عنها في نهاية الشهر المقبل.
اضافة اعلان

وتُظهر الصورة التشويقية التي كشفت عنها "ميني" على ما يبدو أنه زاوية التقاء المرايا الجانبية بالأبواب الأمامية
اضافة اعلان

وتقول الشركة إن المبدأ الكامن وراء لغة التصميم الجديدة هو التصميم الذي يساعد كل منتج جديد للعلامة التجارية على تمييز نفسه بفضل الشخصية المتفردة والقوية.. وسيكون التركيز في لغة التصميم الجديدة على جوهر العلامة التجارية.
اضافة اعلان

وأضافت: "عنصر رئيسي آخر للفلسفة الجديدة هو استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير مع الحرص على الاستدامة، على سبيل المثال، ستكون موديلات الجيل التالي من Mini خالية من الجلد وستتخلص من جميع أنواع عناصر الكروم"
اضافة اعلان




ويوضح "أوليفر هيلمر" رئيس التصميم في Mini قائلًا: "تمنحنا النماذج التي تعمل بالكهرباء تمامًا من Mini فرصة فريدة لإعادة التفكير في تصميمنا، وفي الوقت نفسه، نحتفظ بالاهتمام بالتفاصيل والإحساس بالتقاليد والشغف بالابتكار التي تشتهر بها Mini".

ستتبع مقصورة الجيل الجديد من Minis نفس النهج البسيط مثل التصميم الخارجي.. حيث ستتطور شاشة العدادت الدائرية التقليدية للعلامة التجارية إلى جيل جديد وستصبح أول شاشة تعمل باللمس من ميني.. مع سطح دائري قابل للاستخدام بالكامل.




من الخارج، تقول ميني إنها ستجمع بين جيناتها الخاصة مع لمسات التصميم المبتكرة والمستوحاة من التكنولوجيا.. فعلى سبيل المثال، ستستخدم المصابيح الخلفية تقنية LED المبتكرة وسيتم استبدال تصميم Union Jack التقليدي بإشارة ضوئية فردية لكل طراز.

بشكل عام، ستحتفظ كل سيارة ميني جديدة ببصمة صغيرة بفضل منصة جديدة تم تطويرها خصيصًا لمنظومة الحركة الكهربائية بالكامل.


ذات صلة

ميني بول سميث إيدشن 1998 الكلاسيكية تتحول إلى الكهرباء

1:40 م الأربعاء 08 يونيو 2022

بي إم دبليو تعلن قرب تحولها إلى المبيعات المباشرة للعملاء في جميع أنحاء أوروبا

8:11 م السبت 28 مايو 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024