الثلاثاء 23 أبريل 2024

من بينها زخارف السيراميك أو الخشب.. مليون و600 ألف تعديل متاح في الإصدار "لاند روفر SV" الفاخر

رينج روفر بأكثر من مليون خيار تخصيص
رينج روفر بأكثر من مليون خيار تخصيص
حجم الخط: ع ع ع


بعد أن طرحت الصانعة الإنجليزية "لاند روفر" سيارتها المعاد تصميمها "رينج روفر" في وقت سابق من هذا العام، لم تهدر الشركة أي وقت ليقدم قسم "عمليات السيارات الخاصة Special Vehicle Operations" التابع لها الإصدار الفاخر SV من رينج روفر، مع إمكانية الاختيار بين أكثر من مليون و600 ألف تعديل مختلف عليه!
اضافة اعلان

تتميز رينج رور SV بمصد أمامي فريد وشبكة بخمسة قضبان وخمسة قضبان أفقية موجودة في المدخل السفلي. هذا مجرد جزء صغير من المميزات، فالسيارة تتميز بحلقات دائرية من السيراميك "SV". يمكن أيضًا العثور على السيراميك على مقبض ناقل الحركة، والتحكم في المناخ، ومقبض الاستجابة للتضاريس. إنها توفر "إحساسًا رائعًا بأناقة الملمس" ويتم إنتاجها بنفس طريقة إنتاج واجهات الساعات الفاخرة.
اضافة اعلان


كما أوضحت لاند روفر، يتم حقن المواد الخام في شكل ثم تثبيتها عند درجة حرارة أكثر من 1482 درجة مئوية. بعد صنع الشكل، "تخلق المطحنة الدقيقة سطحًا مستويًا تمامًا قبل أن يتم تلميع المكونات بالماس لتحقيق اللمعان المطلوب أو اللمسة النهائية الساتانية." تستغرق العملية بأكملها حوالي عشرة أسابيع ويتم فحص كل مكون يدويًا.
اضافة اعلان


بالعودة إلى المظهر الخارجي، تقدم سيارة رينج روفر SV طلاء أطلسي فضي أو أنثراسيت للمسات المعدنية على الشبك والباب الخلفي والرفارف الخلفية. يمكن للعملاء أيضًا طلب مجموعة متنوعة من العجلات المختلفة. 
اضافة اعلان


وعند الحديث عن الألوان، هناك الكثير من الخيارات حيث يتم ربط التشطيبات القياسية لطلاء رينج رور بـ 14 لونًا من لوحة الألوان الفاخرة المصممة حسب الطلب من SV. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على أي شيء يرضيك، فإن الشركة تقدم خدمة SV Bespoke Match to Sample Paint التي يمكنها "تكرار أي لون خارجي يطلبه العميل". يمكن للمتسوقين أيضًا اختيار السقف المتباين باللون الأسود النارفيك أو البرونزي الكورنثي.
هناك أيضًا الزخارف الخشبية حيث يمكن للعملاء طلب "التطعيم الفسيفسائي" الاختياري على الكونسول الوسطي. صُنع القشرة الخشبية الأنيقة من المئات من القطع الموضوعة يدويًا والمقطوعة بالليزر والتي يبلغ حجمها (6 مم × 8 مم) . يمكن أيضًا العثور على الخشب الفاخر في جناح SV Signature المكون من أربعة مقاعد، حيث يغطي الكونسول المركزي الكامل الطول بالإضافة إلى طاولة النادي القابلة للنشر كهربائيًا.
تأتي سيارة رينج رور SV قياسية مع مقاعد جلدية التي تتميز بشكل فريد بالإضافة إلى تطريز خاص. ومع ذلك، سيكون لدى العملاء الكثير من الخيارات الأخرى. 
إذا لم يكن الجلد هو الشيء الذي تفضله، فيمكن تجهيز النموذج بأقمشة Light Cloud و Cinder Grey Ultrafabrics. تقول لاند روفر إن مادة البولي يوريثين لها "جمالية فنية" بالإضافة إلى "كل الصفات الملموسة للجلد". 
هذه مجرد عدد قليل من الخيارات ولكن مع وجود 1.6 مليون مجموعة، قد يكون من الصعب اتخاذ قرار. 
سيتم طرح سيارة رينج روفر SV للطلب في الولايات المتحدة في أوائل العام المقبل، وسيكون الطراز متاحًا في تكوينات قياسية وقاعدة عجلات طويلة، وستكون مزودة بمحرك V8 مزدوج التربو سعة 4.4 لتر بقوة 523 حصانًا وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن متر.


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024