الجمعة 19 أبريل 2024

مرسيدس AMG تحتفل بالذكرى 55 بمجموعة من الطرازات الخاصة

Edition 55
Edition 55
حجم الخط: ع ع ع
تحتفل AMG ، ذراع مرسيدس للسيارات ذات الأداء العالي، بعيد ميلادها الخامس والخمسين، وذلك بمجموعة من الإصدارات الخاصة الحصرية التي تحمل اسم Edition 55.
تتمتع المجموعة بالعديد من الميزات مثل عجلات AMG المصنوعة من المعدن الخفيف مقاس 19 بوصة وغطاء فتحة تعبئة الوقود AMG المصنوع من الكروم الفضي مع حروف "AMG" وعنصر الزخرفة من الألومنيوم الداكن " Edition 55" ، ويمكن الآن طلب نماذج الذكرى السنوية حتى نوفمبر 2022.
اضافة اعلان


تتميز طرازات "Edition 55" بمعداتها الفخمة. للوهلة الأولى ، تثير حزمة AMG الديناميكية الهوائية المتقنة الانتباه. وهو يشتمل على فاصل أمامي كبير وفتحات إضافية ، وجناح AMG الخلفي ، وحواف سبويلر جانبية ودفيوزر خلفي ، وكل ذلك باللون الأسود شديد اللمعان. تعمل الأجزاء المكونة التي تم تطويرها في نفق الرياح على تحسين خصائص القيادة بسرعات عالية وتضع الأساس لمزيد من أداء القيادة. 
اضافة اعلان


تعمل الحزمة الليلية AMG وحزمة AMG Night Package II أيضًا على تعزيز المظهر الديناميكي لطرازات "Edition 55". ويأتي الفاصل الأمامي وعناصر الزخرفة على فتحات التهوية في مآخذ الهواء الخارجية ، وإدخالات حواف AMG الجانبية ، والعتبات الجانبية مع شريط التزيين وشريط حافة خط النافذة وأغلفة المرايا الخارجية باللون الأسود شديد اللمعان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حواف من الكروم الأسود وزجاج ملون عازل للحرارة. 
تشمل السمات المميزة الأخرى للطرازات الخاصة "Edition 55" تشطيبات الطلاء باللون الأسود المعدني أو الأبيض المعدني الرقمي. توفر عجلات AMG المصنوعة من السبائك المعدنية الخفيفة متعددة الأضلاع بقياس 19 بوصة مع طلاء تيتانيوم رمادي غير لامع وحافة شديدة اللمعان تباينًا مثيرًا. يُظهر غطاء فتحة تعبئة الوقود AMG المطلي بالكروم الفضي مع حروف AMG أيضًا اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل.
اضافة اعلان


يتميز التصميم الداخلي بالتباين بين الأسود والأحمر. تم تنجيد مقاعد AMG Performance بجلد أحمر / أسود كلاسيكي بدرجتي لون. تحيي عجلة القيادة AMG Performance المصنوعة من ألياف DINAMICA الدقيقة مع شارة "Edition 55" وعلامة الساعة 12 السوداء الذكرى السنوية الـ 55 للعلامة التجارية. لوحات عتبات أبواب AMG مع حروف AMG مضاءة باللون الأحمر وحصائر AMG السوداء المصنوعة من القطيفة عالية الجودة مع خيوط متباينة باللون الأحمر وحروف "Edition 55" المنسوجة باللون الأحمر تضيف مزيدًا من الأناقة إلى المقصورة. 
يمكن طلب الطرازات الخاصة الحصرية على الفور مع حزمة المعدات "Edition 55" مقابل تكلفة إضافية قدرها 12614 يورو.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

مرسيدس تكشف عن AMG SL43 لأول مرة بمحرك تربو رباعي الأسطوانات

1:41 م الأربعاء 06 أبريل 2022

للمرة الأولى.. صور تجسسية لبديل مرسيدس CLS كلاس

11:35 ص الثلاثاء 29 مارس 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024