الأربعاء 24 أبريل 2024

لقطات تجسسية للسيارة ميني كونتري مان الجديدة

صور تجسسية للسيارة ميني كونتري مان
صور تجسسية للسيارة ميني كونتري مان
حجم الخط: ع ع ع
ستنتهي الاختبارات الشتوية قريبًا مع انتهاء فصل الشتاء فلكيًا في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، ما يعني أن صانعي السيارات أصبحوا أكثر نشاطًا من أي وقت مضى في المناطق الشمالية الباردة من الدول الاسكندنافية. ليس هناك الكثير من الوقت لإنهاء عمليات الاختبار في الطقس البارد، وقد التقطت عدسات المصورين لقطات تجسسية للسيارة ميني كونتري مان.
اضافة اعلان


هذه هي المرة الرابعة التي تُشاهَد فيها السيارة تُجري اختباراتها منذ أكتوبر 2021. وفي اللقطات الجديدة، يبدو مستوى التمويه كما كان عند رؤية السيارة لأول مرة، لكن الجمع بين الشمس والثلج في هذه الصور يعطينا منظورًا أفضل. ستنمو الكروس أوفر مقارنةً بالطراز الحالي، حيث تأتي أطول بنحو 20 سم، ما يوفر مساحة أكبر للركاب بالإضافة إلى زيادة سعة الشحن، وتشارك منصة FAAR مع كل من بي إم دبليو الفئة 2 وX1. 
اضافة اعلان


على الرغم من أن التمويه لا يزال يخفي التفاصيل الأمامية والخلفية، يمكننا أن نرى أن التصميم العام سيكون مألوفًا جدًا مع شبكة عريضة محاطة بمصابيح أمامية بيضاوية.المصابيح الخلفية مغطاة بالكامل، وقد يكون هناك بعض الألواح الزائفة تحت الغلاف الخلفي، ولا توجد رؤوس عادم مرئية، ولكن نظرة فاحصة للغاية تظهر منفذًا واحدًا يشير لأسفل على جانب السائق.
على هذا النحو، هذه ليست سيارة كهربائية بالكامل على الرغم من أن هذا هو المنتظر. يُشاع أيضًا أن هناك نسخة هجينة هي أقوى سيارة ميني، مع تقارير غير مؤكدة تفيد بأن محركًا تربو سعة 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات سيتم إقرانه بمحرك كهربائي بقوة 322 حصانًا، وسيكون هذا نموذج دفع رباعي.
استنادًا إلى المشاهدات المحدودة ومستوى التمويه، نعتقد أن ظهور كونتري مان الأول لا يزال بعد بضعة أشهر. على الأرجح، ستظهر لأول مرة في عام 2023، ربما لعام 2024.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024