الجمعة 19 أبريل 2024

لتجربة قيادة أكثر إمتاعًا.. بي إم دبليو تمنح M3 وM4 تحديثات تقنية جديدة

بي إم دبليو تمنح M3 وM4 تحديثات تقنية
بي إم دبليو تمنح M3 وM4 تحديثات تقنية
حجم الخط: ع ع ع

تطرح بي إم دبليو تحديث برنامج التحكم عن بُعد، المعروف أيضًا باسم "التحديثات عبر الهواء" أو OTA، لسيارات العملاء المزود بـiDrive 7. ويأتي تحديث الإصدار 07-21 مع العديد من التحسينات على تقنيات ووظائف السيارة الرئيسية.
اضافة اعلان

وفقًا لشركة بي إم دبليو، يجب أن يحصل مالكو M3 وM4 على التحسينات المستخدمة في صوت بدء تشغيل المحرك، فالسيارات المجهزة بناقل حركة M Steptronic من 8 سرعات ستتلقى تأكيدًا صوتيًا أوضح لتغييرات التروس والتغييرات في أحمال النقل. 
اضافة اعلان

تتضمن تحديثات OTA الأخرى تحسينًا للتكنولوجيا داخل السيارة، بدءًا من سبوتيفاي وباندورا، كما أن قوائم تشغيل بودكاست على سبوتيفاي متاحة الآن في السيارة من خلال BMW Connected Music. أما السيارات المجهزة بـ SiriusXM فتقدم الآن محطات باندورا، ما يمنح مالكي السيارة القدرة على تخصيص قنواتهم الموسيقية الخالية من الإعلانات.
اضافة اعلان

حصل تطبيق BMW's News أيضًا على ترقية، والتي تتضمن الآن تصفية شخصية وذكية للأخبار، وجودة صوت أعلى بشكل ملحوظ، وإدخال موجز الأخبار. بالإضافة إلى ذلك، بدلاً من برنامج تحويل النص إلى كلام، تتم قراءة محتوى الأخبار بصوت عالٍ بواسطة مكبرات الصوت.
اضافة اعلان

أخيرًا، أصبح المفتاح الرقمي من بي إم دبليو متاحًا الآن في مجموعة مختارة من الهواتف الذكية القائمة على نظام التشغيل أندرويد. أول هواتف أندرويد في القائمة هي سامسونج جالاكسي S21 Series، بالإضافة إلى Google Pixel 6 و6 Pro. تم طرح هذه الميزة على مستوى العالم في بداية هذا الشهر ويتم الآن طرحها للعملاء في الولايات المتحدة عبر تحديثات OTA.
اضافة اعلان

وتجدر الإشارة إلى أن مفتاح بي إم دبليو الرقمي يسمح للمالكين بفتح قفل Bimmers وقفله ببساطة عن طريق الإمساك بهاتفهم الذكي بجوار مقبض باب السائق. يمكنهم أيضًا بدء تشغيل المحرك عند وضع الجهاز المحمول في علبة الشحن اللاسلكي المتوافرة كخيار لجميع طرازات بي إم دبليو الجديدة تقريبًا. وقالت الصانعة الألمانية إن التحديث القادم للمفتاح الرقمي سيسمح للمالكين بتمرير المفتاح إلى خمسة أفراد.



ذات صلة

بي إم دبليو الفئة الثالثة الكهربائية تظهر في الصين

2:25 م الخميس 09 ديسمبر 2021

بي إم دبليو تكشف عن السيارة الاختبارية الهجينة XM بقوة 750 حصان

6:08 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

بي إم دبليو تشارك الإمارات الاحتفالات بعيدها الخمسين بإصدار خاص وزجاجة عطر

6:10 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

بي إم دبليو M تحتفل بعيدها الخمسين بشعار تاريخي وألوان جديدة

5:03 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024