السبت 20 أبريل 2024

لأول مرة في تاريخها.. نيسان تقدم نسخة هجينة من "جوك"

20220607_221602
جوك الهجينة
حجم الخط: ع ع ع
تواصل العلامة اليابانية نيسان المراهنة على جعل معظم طررازاتها تعمل بالطاقة النظيفة، وذلك من خلال العديد من الحلول التكنولوجية التي تقدمها.. وبالنسبة لأصغر SUV في مجموعتها "جوك" فقد أضافت "نيسان" نسخة هجينة تقدم لأول مرة في تاريخ "جوك" وبفضل المحرك الكهربائي المضاف، يمكن لـ "جوك" أن تعمل بالوضع الكهربائي بالكامل.
اضافة اعلان


وقد أعلنت نيسان عن فتح باب تلقي الطلبات في القارة الأوروبية بشكل رسمي، مع تحديد موعد التسليم بحلول الأول في أغسطس المقبل.
اضافة اعلان

وتتميز النسخة الهجينة من جوك Nissan JUKE Hybrid بتقديم أسلوب مميز للغاية مقارنة بباقي الإصدارات، حيث تراهن على الطابع الرياضي من الخارج، حيث تظهر الشعارات المزودة بكلمة "Hybrid" وهي ميزة لا تمنع وجود شبكة أمامية لاكتمال شكل السيارة لكنها أصغر قليلاً من إصدارات البنزين مع إغلاق بعضً من فتحاتها.
اضافة اعلان



التصميم الخارجي في جوك هايبرد الجديدة:
اضافة اعلان

ويلتزم التصميم الخارجي لنيسان "جوك" الهجينة الجديدة بالطابع الرياضي مع نفس اللمسات النهائية التي تتمثل في أغطية مرايا الرؤية الخلفية وأعمدة الزجاج الأمامي بلون مختلف عن لون جسم السيارة، في حين أنها قد حصلت أيضًا على جنوط بقياس 17 بوصة بشكل قياسي، ويمكنها أن تصل لقياس 19 بوصة حسب الطلب.
اضافة اعلان




التصميم الداخلي في جوك هايبرد الجديدة:

وتوفر JUKE Hybrid أيضًا تصميمًا داخليًا أكثر فخامة، مع عجلة قيادة رياضية ذات حافة سفلية مسطحة، ومجموعة أدوات رقمية حديثة مع معلومات واضحة عن مجموعة نقل الحركة، أما الفرش على المقاعد فيكون مزيج من الجلد الطبيعي وقماش الألكانتارا على المساند، والجوانب وألواح الأبواب والجزء العلوي من لوحة القيادة.

يتم تقديم هذا الإصدار الجديد حصريًا، بفئة وحيدة وتجهيزات قياسية كاملة.



المحرك في نيسان جوك هايبرد الجديدة:

تتميز جوك هايبرد الجديدة بمحرك بنزين بسعة 1.6 لتر ويطور قوة قصوى تبلغ 94 حصانًا ومحركًا كهربائيًا بقوة 36 كيلوواط ، أي ما يعادل 49 حصانًا، جنبًا إلى جنب مع بطارية ليثيوم أيون صغيرة بسعة صافية تبلغ 1.2 كيلو واط في الساعة.

يضيف النظام أيضًا مولد تشغيل بقدرة 15 كيلوواط - 20 حصانًا - لذلك تبدأ السيارة بالعمل دائمًا في الوضع الكهربائي، حيث يمكنه الوصول إلى سرعة قصوى في هذا الوضع تبلغ 55 كم / ساعة.


بالإضافة إلى ذلك، بفضل أوضاع القيادة - Eco و Normal و Sport يمكنك إدارة استخدام الطاقة وإعادة الشحن المتجدد للبطارية عن طريق الفرامل، والاستفادة أيضًا من أسلوب قيادتك.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024