الخميس 25 أبريل 2024

لأول مرة.. "رولز رويس" تقدم "كولينان" بمجموعة ألوان غير مسبوقة

rolls-royce-cullinan-202291653-1670248740_2
رولز رويس كولينان
حجم الخط: ع ع ع
استخدم قسم التخصيص في شركة "رولز رويس" بعضًا من الخيال، في الخيارات المتاحة للتخصيص عند شراء طرازها الرائد "كولينان". 

إذ تعرض "رولز رويس كولينان" بنسخ حصرية من أربعة ألوان خاصة وغير مألوفة بالنسبة لطرازات العلامة التجارية الفاخرة.. ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة الجديدة للعملاء الأصغر سنًا والأكثر ثراءً.


تعود القصة قبل بضعة أشهر، حين كشفت رولز رويس عن معلومة مهمة جدًا أثناء تحليل مبيعات "كولينان" إذ أفادت البيانات أن الغالبية العظمى من طلبات شراء "كولينان" تأتي من عملاء أصغر سنًا.

وتلقى القسم المتخصص العديد من الطلبات من " كولينان" بألوان جديدة أكثر لفتاً للنظر.. وهو السبب الرئيسي وراء تشجيع انطلاق استراتيجية "بيسبوك Bespoke" والتي بموجبها ستنتج الشركة سلسلة خاصة من "كولينان" ستحمل اسم "كولينان بإلهام من الموضة - Cullinan Inspired by Fashion" مع مجموعات تجهيزات واكسسوارات "Re Belle" و "Fu-Shion". 
اضافة اعلان


في المجموع، تقدم السلسلة ثماني شخصيات مميزة، أكثر لفتا للنظر أو أكثر سرية، ولكن جميعها تستند إلى العلامة الرياضية "بلاك بادج".

التعديل الأول هو الأكثر جرأة على الإطلاق، مع طلاء ملون "أخضر لايم" يغمر السيارة، وهو لون لا يتخيله المرء حتى عن بعد في سيارات رولز رويس. 




اضافة اعلان


اضافة اعلان


التباين في المقصورة الداخلية هو مفتاح جميع الإبداعات، لذلك يتميز هذا الخيار بمقاعد مكسوة بالجلد الأبيض مع لمسات "Peony Pink" أو "Cashmir Grey" على المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة.

في هذا الخيار، يأتي الجزء الأمامي من لوحة القيادة بقطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خيط خاص بسماكة 0.45 ملم. 




تحتوي مجموعة "فو شيون" على التصميم الخارجي المطلي باللون الأخضر العسكري" و"رمادي البورنوت" و"الأصفر المزخرف" و"رمادي العاصفة"، في حين يتم تقديم الجلد الأبيض و"رمادي الكشمير" للداخلية، على الرغم من أنه يمكنك أيضا اختيار مزيج من الأخضر العسكري والأزرق الداكن واليوسفي.

بشكل عام، فإن الجلد المثقب للسقف والمضاء مثل بطانية النجوم متاح في جميع إصدارات "كولينان"، وكذلك خيار المقاعد القابلة للسحب.. كما أنشأت العلامة التجارية أيضاً زخرفة داخلية خاصة: بعض القطع ذات اللمسات النهائية اللامعة مثل "بيانو بلاك".

اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024