الجمعة 19 أبريل 2024

كأفضل ماركات السيارات.. سوبارو تتصدر تصنيف تقارير المستهلك لعام 2022..

سوبارو تتصدر تصنيف تقارير المستهلك
سوبارو تتصدر تصنيف تقارير المستهلك
حجم الخط: ع ع ع
في كل عام، تقوم تقارير المستهلك الأمريكية بجدولة جميع أنواع الأرقام والمقاييس والإحصاءات لتحديد قائمة بأفضل وأسوأ ماركات السيارات. يشتمل المزيج على درجات اختبار الطريق، ورضا المالك، والسلامة، والموثوقية، وكل ذلك يؤدي إلى إنتاج رقم إجمالي على مقياس 100. وكلما زاد الرقم، كانت العلامة التجارية أفضل، وبالنسبة لعام 2022، لا توجد علامة تجارية أعلى من سوبارو.
في الواقع، سوبارو هي شركة صناعة السيارات الوحيدة التي تجاوزت 80، وهبطت عند 81 لتتصدر الصدارة. فازت على مازدا الفائز العام الماضي، والتي انخفضت فقط إلى المركز الثاني برصيد 78، تلتها بي إم دبليو في المركز الثالث، تليها هوندا في المركز الرابع ولكزس في المركز الخامس. حصلت كلتا العلامتين التجاريتين على 77.
اضافة اعلان

وفي المراكز التالية حلت أودي، وبورش، وميني، وتويوتا، وإنفينيتي. كانت ميني مثيرة للإعجاب بشكل خاص، حيث صعدت تسعة مراكز مقابل العام الماضي لتحصل على تصنيف 74. غابت بويك عن المراكز العشرة الأولى، حيث انخفضت مرتبتين برصيد 72. إنها العلامة التجارية الأمريكية الأعلى تصنيفًا في الدراسة.
اضافة اعلان

عند الحديث عن العلامات التجارية الأمريكية، صنفت تسلا على أنها الأفضل من بين الأسوأ بدرجة 60. تراجعت شركة صناعة السيارات الكهربائية سبعة مراكز عن العام الماضي، حيث حددت تقارير المستهلك عجلة القيادة كعامل سلبي في اختبارات الطريق. تستمر المراكز العشرة الأخيرة مع ربح شفروليه ومرسيدس بنز أيضًا 60، تليهما لينكولن وجاجوار وألفا روميو الذين تمكنوا من البقاء عند 50 أو أعلى. تعادلت لاند روفر وميتسوبيشي عند 49 نقطة، مع اقتراب جي إم سي خلفهما عند 48. أسوأ الأسوأ هو جيب، حيث تراجعت ثلاث مراتب بنتيجة 45. استشهدت تقارير المستهلك بمخاوف الموثوقية وأداء اختبار الطريق المتوسط كعلامات سوداء لسيارة جيب.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024