الجمعة 19 أبريل 2024

في نيويورك.. منحوتة من الجليد بالحجم الطبيعي للسيارة فورد برونكو

فورد برونكو مصنوعة من الثلج
فورد برونكو مصنوعة من الثلج
حجم الخط: ع ع ع
تحتوي معارض السيارات عمومًا على معروضات مثيرة للاهتمام داخل مركز المؤتمرات - أو في الخارج، اعتمادًا على المكان. ومع ذلك، فإن معرض بوفالو للسيارات لهذا العام لديه شيء لإظهاره حتى قبل دخول الحاضرين إلى منطقة الحدث، وذلك بفضل الفنان إريك جونز.
اضافة اعلان

في حدث هذا العام، نحت إريك جون نسخة طبق الأصل بالحجم الطبيعي لسيارة فورد برونكو مصنوعة من الثلج. تقع السيارة الجليدية مباشرة خارج مركز مؤتمرات بوفالو نيجارا وأثار اهتمام الحاضرين في معرض السيارات ووسائل الإعلام المحلية.
ووفقًا لمقابلة صحفية، استغرق عمل جونز خمسة أيام لإكماله. قال إن منحوتة فورد برونكو الجليدية هي أعقد نحت قام به على الإطلاق.
اضافة اعلان

وقال جونز "إلى حد بعيد أعقد نحت قمت بإنشائه على الإطلاق... لأنه 360 درجة وأردت وضعه في زاوية بحيث يبدو أنه يتسلق هذا التل باتجاه مركز المؤتمرات".
إريك جونز فنان كاريكاتير مقيم في نيويورك. وفقًا لموقعه على الإنترنت، كان يقوم بذلك بشكل احترافي لمدة 21 عامًا، حيث جمع ما يصل إلى 100.000 صورة لأشخاص في أحداث حية، و70.000 صورة أخرى. في الأحداث الحية، يستخدم وسيلتين: تقليدية ورقمية. تختلف الأسعار اعتمادًا على الوسيط، على الرغم من أننا لم نعرف بعد تكلفة تمثال فورد برونكو الجليدي بالحجم الطبيعي الذي صنعه لمعرض بوفالو للسيارات لهذا العام.
اضافة اعلان

قال جونز إنه يحب عمل التماثيل المؤقتة. على عكس النحاتين الآخرين الذين يريدون الحفاظ على أعمالهم قدر الإمكان، فهو يريد أشياء تتعفن، وتغسل، وفي هذه الحالة تذوب.
قال جونز: "هناك شيء جميل في الفن يكون مؤقتًا - هناك ضجة وطاقة لذلك تأتي وتراها وتستمتع بها". 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024