الخميس 18 أبريل 2024

فولفو تطلق أول منصة معتمدة لبيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت

فولفو تطلق منصة للسيارات المستعملة عبر الإنترنت
فولفو تطلق منصة للسيارات المستعملة عبر الإنترنت
حجم الخط: ع ع ع
أصبحت شبكة الإنترنت كيانًا لا غنى عنه في جميع أنحاء العالم تقريبًا، ومنذ بداية وباء كورونا في نهاية عام 2019، زادت المشتريات عبر الإنترنت بسبب اضطرار كثيرين إلى البقاء في منازلهم بعد إجراءات الإغلاق التي فرضتها دول متعددة. لكن المشتريات عبر الإنترنت شملت سلعًا كثيرة ليس من بينها السيارات، والآن يبدو أن هذا على وشك التغير.
اضافة اعلان

فقد أعلنت فولفو أنها أطلقت أول منصة مبيعات عبر الإنترنت للسيارات المستعملة المعتمدة، وهو أول برنامج من هذا النوع في المملكة المتحدة تقوم به شركة مصنعة للسيارات.
اضافة اعلان

الخدمة الجديدة، المسماة Volvo Cars Selekt Direct، تقدم خدمة شراء شاملة للمركبات المملوكة مسبقًا، والتي تم تصميمها "من أجل السهولة والسرعة وشفافية الأسعار".
اضافة اعلان

إنها أحدث خطوة في استراتيجية فولفو الطموحة لتكثيف عمليات البيع عبر الإنترنت. بحلول عام 2025، تريد الشركة السويدية أن تأتي معظم مبيعاتها في المملكة المتحدة عبر الإنترنت، وتتوقع أنه بحلول عام 2030، سيتم بيع جميع سيارات فولفو الجديدة رقميًا. لقد التزمت بالفعل ببيع السيارات الكهربائية حصريًا من خلال قنواتها على الإنترنت، بدلاً من الوكلاء التقليديين.
اضافة اعلان

وفقًا لمسح شمل 1032 من مشتري السيارات الفاخرة أجرته شركة فولفو، وجد واحد من كل أربعة أن مفهوم بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت مباشرة إلى المستهلك كان "جذابًا للغاية".
اضافة اعلان

أبرزت فولفو أيضًا أن خدمة الاشتراك Care by Volvo التي قدمتها مؤخرًا قد ساهمت بأكثر من 2500 من مبيعات السيارات الجديدة عبر الإنترنت في السنة الأولى من تشغيلها - 15٪ من إجمالي مبيعات التجزئة لشركة فولفو.
ستخضع جميع السيارات المستعملة التي يتم بيعها من خلال المنصة الجديدة لأكثر من 150 عملية فحص ما قبل البيع وستتم ترقية برامجها لجعل الوظائف تتماشى مع أحدث الموديلات.
ستقدم فولفو 12 شهرًا من المساعدة على الطريق، وتوفر ضمانًا "شاملًا"، مع جميع أعمال الصيانة والإصلاحات التي تتولاها شبكة البيع بالتجزئة التابعة للشركة.
ستعرض فولفو استبدالًا لأي سيارة يتم إرجاعها في غضون 30 يومًا أو 2400 كيلومتر من الشراء، ويوجد حاليًا ما يزيد قليلاً على 30 سيارة مدرجة للشراء في الخدمة الجديدة
قال مدير شركة فولفو في المملكة المتحدة، كريستيان إلفورز، إن المنصة الجديدة لا تمنحك "راحة الوصول المباشر عبر الإنترنت فحسب، بل توفر أيضًا راحة البال لأن العملية آمنة وقوية وتوفر تجربة متميزة تعكس تمامًا صفات علامتنا التجارية".



ذات صلة

فولفو تستثمر 800 مليون جنيه إسترليني لتحديث مصنع تورسلاندا للسيارات الكهربائية

10:38 ص الأربعاء 09 فبراير 2022

فولفو XC40 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء الاختبارات في صور تجسسية

2:38 م الأحد 06 فبراير 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024