السبت 20 أبريل 2024

فولفو تستثمر 800 مليون جنيه إسترليني لتحديث مصنع تورسلاندا للسيارات الكهربائية

فولفو تستثمر 800 مليون إسترليني لإنتاج السيارات الكهربائية
فولفو تستثمر 800 مليون إسترليني لإنتاج السيارات الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
سوف تستثمر فولفو أكثر من 800 مليون جنيه إسترليني لتحديث أكبر مصنع لها استعدادًا لتحولها إلى إنتاج السيارات الكهربائية بالكامل، وإدخال مصنع لتجميع البطاريات وتقنية جديدة لإنشاء أجزاء من الألومنيوم.
اضافة اعلان

ستعمل الشركة، التي ستتحول إلى إنتاج سيارات كهربائية فقط بحلول عام 2030، على مدى السنوات القليلة المقبلة على ترقية أكبر مصنع لها في تورسلاندا، السويد، مع التركيز على التقنيات وعمليات التصنيع المستدامة.
اضافة اعلان

ستقدم فولفو عملية تسمى الصب الضخم Mega-casting كجزء من تجديد المصنع، وهي طريقة لإنتاج أجزاء من الألومنيوم تقول الشركة المصنعة إنها "تخلق عددًا من الفوائد" من حيث الاستدامة والتكلفة وأداء السيارة.
اضافة اعلان

والـMega-casting، وهي عملية تستخدمها أيضًا تسلا لبناء نموذج Y الكروس أوفر المدمج، تتضمن إنتاج مكونات رئيسية للسيارة كجزء واحد من الألومنيوم، بدلاً من العديد من المكونات الأصغر.
تقول فولفو إن هذه العملية "ستعمل على تحسين كفاءة الطاقة" وتسمح لمصمميها بالاستفادة بشكل أفضل من المساحة داخل المقصورة ومناطق الأمتعة في السيارة. تشمل المزايا الأخرى المطالب بها توفير التكاليف وتقليل الأثر البيئي.
اضافة اعلان

قال ميكائيل فيرمير، مهندس منصة المركبات في فولفو: "ما نتطلع إليه كنقطة انطلاق هو صب الأرضية الخلفية، حيث نستبدل 100 جزء بواحد". "هذا له بعض الفوائد الواضحة مثل تقليل التعقيد التصنيعي.
"ما أعتقد أنه مثير حقًا هو مرونة التصميم التي تحصل عليها. سيسمح بشيء جديد تمامًا حيث يمكنك تحسين المنتج لكل مركبة أو كل جزء بطريقة لا يمكنك القيام بها باستخدام منصة تقليدية حيث يكون لديك مقياس محدد مسبقًا".
ستشمل التغييرات الأخرى في المصنع إضافة مصنع جديد لتجميع البطاريات، والذي سيتم استخدامه لدمج خلايا ووحدات البطارية في هيكل الأرضية لسيارات فولفو. كما سيتم تحديث ورشة الطلاء بآلات وعمليات جديدة من المتوقع أن تساهم في تقليل استهلاك الطاقة والانبعاثات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فولفو: "من خلال هذه الاستثمارات، نتخذ خطوة مهمة نحو مستقبلنا الكهربائي بالكامل ونستعد لسيارات فولفو كهربائية أكثر تقدمًا وأفضل".
"تورسلاندا هي أكبر مصانعنا وستلعب دورًا حاسمًا في تحولنا المستمر بينما نتحرك نحو أن نصبح صانع سيارات كهربائية خالصة بحلول عام 2030."
اضافة اعلان



ذات صلة

فولفو تطلق أول منصة معتمدة لبيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت

8:13 ص الجمعة 11 فبراير 2022

فولفو XC40 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء الاختبارات في صور تجسسية

2:38 م الأحد 06 فبراير 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024