الجمعة 19 أبريل 2024

عودة شعار "الآلهة" الخاص بعلامة "كاديلاك" بعد 60 عامًا من الغياب

the-return-of-the-cadillac-goddess (1)
كاديلاك
حجم الخط: ع ع ع

منذ ثلاثينيات القرن الماضي يعد وضع أيقونة أو شعار على مقدمة غطاء المحرك كنوع من الزينة، رمزًا للأناقة والرفاهية.. حي جاءت كبديل لمقاييس درجة الحرارة المثبتة على الرادياتير قديمًا.
اضافة اعلان

وقد كان شعار "الآلهة" للعلامة الأمريكية "كاديلاك" واحد من أبرز تلك الشعارات، والتي كانت موجودة في سياراتها منذ العام 1933 إلى عام 1956.

ثم عاودت الظهور لفترة وجيزة في سيارات "إلدورادو بروجهام" المحدودة في عام 1959، إلا أن "آلهة كاديلاك" اختفت بعد ذلك - على الأقل حتى قدمت العلامة الأمريكية نسخة الإنتاج من السيارة الكهربائية الرائدة Celestiq.
اضافة اعلان

وبعد غياب 60 عامًا، استضاف الطراز الجديد "سيليستك Celestiq" عودة شعار "الآلهة Goddess" الذي أعيد تصميمه للقرن الحادي والعشرين، ويقف الآن كمصدر إلهام للجيل القادم من سيارات "كاديلاك" الذي يقود العلامة التجارية إلى مستقبلها الكهربائي بالكامل.


كان النحات "ريتشارد ويكويست" من "جنرال موتورز" هو الرجل الذي يقف وراء شعار "الآلهة" على سيارة كاديلاك الجديدة، مع اخاذ شعار عام 1933 كمعيار، وقد تم نحتها بالكامل يدويًا، وتخلق انطباعًا عن "الأجنحة" بأقمشتها المعقدة والمتدفقة.. حيث تمثل عنصر التصميم لمستقبل كاديلاك.

ويظهر شعار الإلهة أيضًا عند شحن "Celestiq EV".. حيث ستمثل الإضاءة فيها إشارة بصرية عند بدء عملية الشحن وإنهائها.


في الداخل ، نجد إلهة كاديلاك "جوديس" على وحدة التحكم في المعلومات والترفيه.. كما أنها مغلفة بالزجاج وتقف كقطعة مركزية مضاءة من الخلف من الداخل تظل منتصبة على قرص التوجيه المصنوع من الألومنيوم بشكل مستقل.

يقول "بريان نيسبيت" المدير التنفيذي لشركة كاديلاك ديزاين: "يعتبر "سيليستيك Celestiq" بداية المستقبل بالنسبة لكاديلاك، حيث ينقل الابتكار الفني الذي تجلبه العلامة التجارية إلى السيارات الكهربائية الفاخرة، كما أردنا أن تجسد هذه السيارة الكهربائية الرائدة التراث المهم للعلامة التجارية بطريقة هادفة حقًا، حيث تمثل "الإلاهة Goddess" القمة المطلقة للحرفية المصممة حسب الطلب من كاديلاك".

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024