الثلاثاء 23 أبريل 2024

صور توقعية للسيارة مرسيدس GLC موديل 2023

صورة توقعية لمرسيدس GLC كلاس
صورة توقعية لمرسيدس GLC كلاس
حجم الخط: ع ع ع
في الأيام القليلة الماضية ، رأينا GLC كلاس القادمة من مرسيدس-بنز تفقد أغطية التمويه الأثقل من أجل غلاف أرق لا يخفي الكثير. وبعدها ، كانت  هناك أيضًا نظرة سريعة على سيارة اختبار مكشوفة تمامًا ، على الرغم من أن عدسات المصورين لم تتمكن من رؤية سوى جزء من جانب الركاب.
اضافة اعلان

ومع ذلك ، كانت تلك المشاهدات كافية ليقدم الفنان نيكيتا تشيكو في استوديو Kolesa معاينة غير رسمية لسيارة الدفع الرباعي الجديدة. تصور التصاميم غير الرسمية GLC كلاس القادمة من الأمام والخلف ، ما يسلط الضوء على التغييرات المتوقعة على المصابيح. 
اضافة اعلان

بالإضافة إلى الصور التوقعية ، يلتقط فيديو تجسس جديد نماذج أولية في الشمال الثلجي ، في محاولة لإنهاء التقييمات الشتوية قبل وصول الطقس الدافئ. ترتدي نماذج الاختبار أغطية مموهة أثقل مقابل غلاف الشعار الرفيع الذي تم التقاطه مؤخرًا في الصور ، لذلك في لمحة ، لا نرى الكثير من التفاصيل. ومع ذلك ، فإن الفيديو يعطينا صورة عن سيارات الدفع الرباعي أثناء العمل. وفي بعض الحالات ، يكشف الضوء المنعكس عن غلاف التمويه خطوطًا في الجسم. 
اضافة اعلان


عندما يتعلق الأمر بخيارات المحرك ربما تستعير GLC من الجيل التالي بشكل كبير من C كلاس، لذلك من المحتمل أن تكون بقوة محركات الاحتراق الداخلي ذات الشاحن التربو رباعي الأسطوانات ، يتضمن ذلك طرازات AMG النهائية. وبطبيعة الحال ، فإن الكهرباء موجودة أيضًا في قائمة GLC مع التكوينات الهجينة. يمكن أن يكون لنسخة مرسيدس- AMG أكثر من 600 حصان مع مجموعة نقل الحركة الهجينة.
اضافة اعلان

متى ستزيل مرسيدس غطاء التمويه رسميًا؟ لا يزال الإطار الزمني المحدد غير معروف ، ولكن مع قيام صانعة السيارات الآن بقيادة نماذج أولية في الأماكن العامة ترتدي غلافًا يتكون من شعارات مرسيدس ، فمن المتوقع أن الظهور الأول سيأتي عاجلاً وليس آجلاً. سيحدث ذلك بالتأكيد قبل نهاية هذا العام ، ما يجعل الجيل التالي من GLC كلاس موديل 2023.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024