الخميس 18 أبريل 2024

صور تجسسية للجيل القادم من فولكس فاجن باسات

صور تجسسية للسيارة فولكس فاجن باسات
صور تجسسية للسيارة فولكس فاجن باسات
حجم الخط: ع ع ع
كان ذلك قبل أقل من شهر حين التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية للجيل القادم من فولكس فاجن باسات وهي تُجري اختباراتها بين الثلوج، والآن تم التقاط صور تجسسية جديدة لنموذج الإنتاج من السيارة.
اضافة اعلان

لا يبدو طراز الجيل التالي مختلفًا عن السيارة الاختبارية التي تم رصدها قبل بضعة أسابيع، لكن فولكس فاجن تخفي التغييرات تحت الملصقات، التي قامت بتثبيتها على الواجهات الأمامية والخلفية، ما أدى إلى تغطية المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية أثناء تمويه المصدات الأمامية والخلفية.
اضافة اعلان


تبدو سيارة باسات، المتوفرة فقط في إصدار واجن، بشبكة ضيقة وتصميم لم يتغير كثيرًا عما تعودناه منها. جدير بالذكر أن فولكس فاجن لم تعد تقدم السيارة باسات في السوق الأمريكية.
تنتشر الشائعات بأن الجيل القادم من فولكس فاجن باسات سينمو في الحجم، ويبدو أن صور التجسس تدعم هذا الادعاء. سيتعين علينا انتظار القياسات الرسمية للتأكد، ولكن السيارة الأكبر يمكن أن تترجم إلى مساحة أكبر للركاب والبضائع، وهذا دائمًا مكسب، خاصة وأن المستهلكين في جميع أنحاء العالم يقبلون على سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي.
اضافة اعلان


من المحتمل أن تقدم فولكس فاجن مجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل لسيارة باسات الجديدة، مع مجموعة نقل حركة هجينة معتدلة يتم توفيرها بشكل قياسي. نتوقع أن تضيف فولكس فاجن إصدارات هجينة إضافية مع تقديم الإصدار باسات أولتراك المحدث.
لا يزال الجيل القادم من باسات في المراحل الأولى من التطوير، ما يعني أننا لا نتوقع أن تكشف فولكس فاجن النقاب عن النموذج الجديد حتى وقت ما من العام المقبل لعام 2024. ومع ذلك، لم تصدر فولكس فاجن أي شيء رسميًا. لم نر حتى الآن مقصورة باسات، ولكن يجب أن تخضع لعملية إعادة صياغة شاملة.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024