الخميس 25 أبريل 2024

شركة "بينينفارينا" تكشف عن حافظات نادرة للآيفون مستوحاة من "فيراري 512 إس مودولو"

pininfarina-iphone-cases-inspired-by-modulo-concept (4)
فيراري 512 إس مودولو
حجم الخط: ع ع ع
على مدار أكثر من 50 عامًا منذ الكشف عنها، لا تزال السيارة الاختبارية "فيراري 512 إس مودولو" التي صممها "بينينفارينا" تحظى بإعجاب وقبول كبيرين.
اضافة اعلان


ونظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت ضرورية، فإن دار التصميم الإيطالية "بينينفارينا" تريد مواكبة العصر الحديث بإلهام من الماضي، ليتجسد ذلك في تصميم أول حافظة "أيفون iPhone" من الشركة، مستوحاة من السيارة النموذجية الحائزة على جوائز "فيراري 512 إس مودولو".
اضافة اعلان


صنعت حافظات "آيفون iPhone" المصممة من قبل "بينينفارينا  Pininfarina" بالتعاون مع "أنكر Inkar".. مضافًا إليها بعض العناصر المستوحاة من "مودولو Modulo" التي رأيناها في الماضي، حيث خلدت ذكراها بخمسة طرازات وطوابع Modulo Concept NFT التي تم تقديمها في إيطاليا منذ عامين.. لكن حافظات الهاتف الذكي ستصدر بنسخ محدودة للغاية مقارنة بالمليارات من مستخدمي "أبل آيفون Apple iPhone" في جميع أنحاء العالم.
اضافة اعلان

ووفقًا لـ "أنكر Inkar" استغرق الأمر عامين لتطوير حافظات الآيفون iPhone هذه، مما أتاح شحذ التفاصيل إلى أقرب 0.1 ملم.. وتظهر على الحافظات بشكل أساسي المنحنيات المميزة للسيارة و 24 ثقبًا فريدًا في غطاء المحرك.. ويتم تصنيع الحافظات واحدة تلو الأخرى في إيطاليا.
اضافة اعلان

الحافظات قابلة للتخصيص بالكامل، مع خمسة ألوان، ونوعين من الجلد لمحيط العدسة، وعشرة ألواح مصنوعة من الجلد، والخشب الطبيعي، وألياف الكربون، والألمنيوم المتاحة للعملاء للاختيار من بينها.
اضافة اعلان


سيكون هناك 99 حافظة سيتم إنتاجها لـ 13 Pro و 14 Pro لكل منهما.. وتأتي خمسة فقط كحافظات فضية ذات خط أحمر حصري، والتي تحتوي على عنصر تصميم يتناسب مع الخط الأحمر على جوانب سيارة Ferrari 512 S Modulo Concept كما ستطرح كل حافظة برقم تسلسلي محفور لتسجيل ندرتها.

لم يتم الكشف عن سعر حافظات الآيفون المصممة من قبل "بينينفارينا  Pininfarina" حتى كتابة هذه السطور.. ولكن ستتطرح الحافظات بدءًا من 1 ديسمبر 2022، من خلال موقع Inkar الإلكتروني.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024