السبت 20 أبريل 2024

سوبارو تطرح إصدارًا رياضيًا من ليجاسي.. وتمنحه محرك تربو 2.4 لتر

سوبارو ليجاسي
سوبارو ليجاسي
حجم الخط: ع ع ع
تعتبر ليجاسي واحدة من أطول سيارات سوبارو عمرًا، فقد بدأت صانعتها إنتاجها في عام 1989، وهي سيارة متوسطة الحجم وصلت حتى الآن إلى جيلها السابع الذي تم إطلاقه في عام 2020. والآن تقدم سوبارو إصدارًا رياضيًا مع الكثير من التحديثات.
اضافة اعلان


تركز التحديثات بشكل كبير على الواجهة الأمامية ، والتي تتلقى شبكة ضخمة محاطة بمصابيح أمامية LED جديدة. علاوة على ذلك ، يوجد مصد أكثر عدوانية مع مدخل مركزي واسع ومصابيح ضباب بلاستيكية.
اضافة اعلان

يمكن للعملاء الذين يرغبون في التميز اختيار الطراز الرياضي المعدل. يتميز بلمسات شبكية حمراء ورمادي معدني يوجد على المرايا الجانبية والجناح الخلفي. يأتي الطراز مزودًا أيضًا بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة تتميز باللون الرمادي.
اضافة اعلان


بالانتقال إلى المقصورة ، تتميز ليجاسي سبورت بتنجيد حصري باللونين الأسود والرمادي مع خيوط متباينة باللون الأحمر. سيجد المشترون أيضًا فتحة سقف كهربائية وملاحة GPS ومعدات أمان إضافية مثل الفرملة الأوتوماتيكية العكسية ونظام تخفيف التشتيت DriverFocus.
اضافة اعلان

بينما اعتادت ليجاسي سبورت أن تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 182 حصانًا وعزم دوران 238 نيوتن متر، قررت سوبارو تغيير ذلك ، حيث تتميز السيارة بتعليق رياضي ومحرك تربو قياسي جديد سعة 2.4 لتر يولد 260 حصانًا وعزم دوران يبلغ 375 نيوتن متر، ويقترن بناقل حركة متغير باستمرار ونظام دفع رباعي.
اضافة اعلان

التغييرات الإضافية محدودة ، لكن نظام Starlink المعلوماتي الترفيهي مقاس 11.6 بوصة في ليجاسي يتميز الآن بنظام Android أبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة إلى عناصر تحكم محسّنة على الشاشة للصوت والتكييف وميزات السيارة
علاوة على ذلك ، تتميز حزمة All-Weather في ليجاسي سبورت وTouring XT الآن بعجلة قيادة قابلة للتدفئة، بينما اكتسبت Touring XT أيضًا جلد نابا الأسود الجديد مع خيوط فضية.
من ناحية الأمان ، تتمتع الموديلات المزودة بكشف النقطة العمياء مع مساعد تغيير المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية ، بتوجيه طوارئ تلقائي يساعد على تجنب الاصطدامات بسرعات تقل عن 80 كم / س، وتكتسب Touring XT أيضًا كاميرا أحادية عريضة الزاوية ، والتي "توسع مجال الرؤية بشكل أكبر للتعرف على المشاة والدراجات في وقت أقرب عندما تدخل السيارة في تقاطع بسرعة منخفضة".


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024