الثلاثاء 23 أبريل 2024

رياضية وحديثة.. هوندا تكشف عن صورة لمقصورة CR-V 2023

مقصورة هوندا CR-V
مقصورة هوندا CR-V
حجم الخط: ع ع ع
أصدرت هوندا صورة جديدة للمقصورة الداخلية المحدثة لسيارة CR-V 2023 التي تُظهر شاشة معلومات وترفيه مرتفعة بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية محدثة. يأتي ذلك بعد معاينة CR-V أواخر الشهر الماضي، حيث أصدرت هوندا صورًا تظهر المصابيح الأمامية والخلفية المحدثة لسيارة الدفع الرباعي. 
اضافة اعلان

توضح هوندا أن المقصورة الداخلية المحدثة تهدف إلى أن تكون "رياضية وحديثة". يُظهر التصميم الداخلي الحديث كمية كبيرة من الجلد الأسود مع خيوط برتقالية نابضة بالحياة. وتتميز لوحة القيادة المحدثة الآن بفتحة تهوية على شكل خلية نحل تمتد من عجلة القيادة إلى باب الركاب. لحسن الحظ ، يتم الحفاظ على عناصر التحكم في المناخ المادية وتظل في المقدمة وفي المنتصف على لوحة العدادات. في تغيير عن الطراز السابق ، انتقلت شاشة المعلومات والترفيه إلى وضع مستقل بالقرب من أعلى لوحة القيادة. مجتمعة ، تُظهر المكونات التي تظهر في هذه الصورة سيارة CR-V الجديدة كمكان راقٍ وممتع للتنقلات.
اضافة اعلان

وأوضحت صور التجسس السابقة التي تم التقاطها للسيارة أن CR-V الجديدة ستكون أكبر قليلاً من الطراز الحالي. هذا التوقع تم تأكيده حين وصفت هوندا التصميم الداخلي بأنه "به مساحة أكبر".
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024