الجمعة 19 أبريل 2024

رسميًا.. فولكس فاجن أماروك آر جاهزة لمنافسة فورد رينجر رابتر

فولكس فاجن أماروك
فولكس فاجن أماروك
حجم الخط: ع ع ع
تعمل فولكس فاجن للمركبات التجارية على إعداد الجيل الثاني من أماروك منذ ما يقرب من عامين، ولكن لم يتم الكشف عن السيارة البيك أب متوسطة الحجم. وبانتقالها إلى منصة T6 المحدثة التي تُبنى عليها أيضًا السيارة فورد رينجر رابتر، سيمكن لها منافسة السيارة، التي سيتم الكشف عنها في وقت ما الشهر المقبل.
اضافة اعلان


في غضون ذلك، تحدث مدير المركبات التجارية المحلي في فولكس فاجن، رايان ديفيز، في حوار صحفي حول مستقبل أمروك. قال إنه حتى لو لم تسمح فورد لشركة فولكس فاجن بالوصول إلى بنية رينجر رابتر، فهناك خطة احتياطية هي التعاون مرة أخرى مع Walkinshaw.
اضافة اعلان


كانت شركة Walkinshaw الهندسية، المعروفة سابقًا باسم HSV، قد تعاونت بالفعل مع شركة فولكس فاجن للحصول على أماروك، وقد تم إطلاق W580 في أكتوبر 2020، وكانت تتمتع بجاذبية أكبر قليلاً للتنافس رينجر رابتر .
والجيل الثاني من أماروك الذي تم تعديله بواسطة Walkinshaw سيحتوي على محرك V6 TDI، حيث أكدت فولكس فاجن للمركبات التجارية أن محرك الديزل ذو الست أسطوانات سوف يظل موجودًا في سيارة البيك أب الجديدة.
تحدث رايان ديفيز أيضًا حول احتمالات وجود أماروك أكثر فاعلية، والتي قد تحصل على لاحقة "R" أو تسمية خاصة أخرى لتسليط الضوء عليها.
قالت فولكس فاجن إن أماروك 2023 ستكون أطول بمقدار 100 ملم وأعرض بمقدار 40 ملم من سابقتها. ستتوفر مجموعة متنوعة من المحركات رباعية الأسطوانات مع محرك V6 TDI .
سيتم تجميع أماروك التالية بواسطة فورد جنبًا إلى جنب مع نظيرتها رينجر في مصنع Silverton في جنوب إفريقيا.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024