الجمعة 19 أبريل 2024

رحلة للفضاء.. هدية لاندروفر لعملائها الجدد في الولايات المتحدة

land-rover-accompagna-virgin-galactic-nello-spazio
لاند روفر
حجم الخط: ع ع ع
ما هي الهدايا المجانية التي تحصل عليها عند شراء سيارة جديدة؟ ربما عناية مجانية أو فرش جديد أو دوسات قدم؟ أو ربما في بعض الأسواق قد تحصل على صيانات مجانية لمدة عام مثلًا؟ جميل .. ولكن ماذا لو كانت هديتك عبارة عن رحلة مجانية للفضاء؟!
اضافة اعلان



اضافة اعلان


لا تتعجب، فهذا ما أعلن عنه عملاق صناعة سيارات الدفع الرباعي الإنجليزي "لاند روفر - Land Rover" بالتعاون مع شركة "فيرجين جالاكتيك - Virgin Galactic".. حيث أطلقت "لاند روفر" عرضًا ترويجيًا يحمل شعار "Adventure of a Lifetime" أو "مغامرة لمرة واحدة في العمر" حيث سيحصل  مالك أيًا من طرازات لاند روفر - Land Rover على فرصة للسفر إلى الفضاء (والعودة).
اضافة اعلان

وتعد هذه الرحلة هدية ترويجية مجانية مقدمة من الشركتين عند شراء سيارة لاند روفر جديدة اعتبارًا من الـ 27 فبراير 2022 الماضي وحتى 20 يونيو المقبل.. ولكن العرض يقتصر على المقيمين في الولايات المتحدة الخمسين ومقاطعة كولومبيا، باستثناء ولايتي أوهايو وفيرجينيا، كما يشترط أن تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر.
اضافة اعلان

وإذا انطبقت عليك الشروط..كل ما عليك هو ملء نموذج مخصص والتسجيل عبر موقع Land Rover Adventure على موقع Lifetime.
اضافة اعلان

ويحتاج النموذج إلى تفاصيل المالك، بما في ذلك الأرقام الثمانية الأخيرة من رقم تعريف السيارة الخاص بسيارة لاند روفر.

ستكون الرحلة شاملة الذهاب والعودة من وإلى الفضاء مع Virgin Galactic ، بالإضافة إلى خمسة أيام على الأقل من الأنشطة التدريبية والترويجية.. وستحدد Virgin Galactic موعد الرحلة الفضائية بعد إعلان الفائز وتأكيده.




تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين الشركتين "لاند روفر - Land Rover" و "Virgin Galactic" تعود إلى عام 2014.. وفي عام 2019 ، قدمت Land Rover إصدار Range Rover Astronaut Edition الخاص والحصري لأعضاء مجتمع رواد الفضاء Virgin Galactic Future.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024