السبت 20 أبريل 2024

دودج تكشف عن نسخة مستقبلية من "رام 1500 ريفويليوشن" تعمل بالكهرباء

cn023_001rm
رام 1500 ريفوليوشن
حجم الخط: ع ع ع

أن تصل متأخرًا خيرٌ من أن لا تأتي.. هذا المثل العربي ينطبق تمامًا على البيك آب الغنية عن التعريف "رام" من الصانع الأمريكي "دودج" والتي لحقت مؤخرًا بركب السيارات الكهربائية.
اضافة اعلان

ستأتي "رام 1500 Revolution" الكهربائية في البداية كمفهوم، كشف عنه في معرض CES لهذا العام، لكنه قد لا يبدو مثل إصدار الإنتاج المقرر طرحه للبيع في وقت ما في عام 2024.


قال "كارلوس تافاريس" الرئيس التنفيذي لشركة "ستيلانتس Stellantis" المالكة لـ
"دودج" خلال مقابلة لوسائل الإعلام أنها "لا تزال مفهومًا" ولكن "سنرى التكنولوجيا والتجهيزات المبهرة في الجيل القادم." وأضاف أن المفهوم "يمثل ما نريد القيام به - لقد بدأ كعصف ذهني وأصبح أكثر جدوى من حيث قدرات مجموعة نقل الحركة.. ويبقى أن نرى كم سيتغير، مع توقع دخول رام 1500 ريفوليوشن الكهربائية للإنتاج في الأشهر المقبلة".

كانت البيك أب التي عرضتها العلامة التجارية في معرض CES كهربائية بالكامل.. ولم يكشف صانع السيارات عن أي تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة أو أرقام الأداء أو مدى السير بالشحنة الواحدة.
اضافة اعلان


ومع ذلك، ستحتوي البيك أب على أكثر من مجرد بطارية عندما تدخل مرحلة الإنتاج. تخطط شركة صناعة السيارات لتقديم سيارة بيك آب من الجيل التالي مع موسع نطاق، وإقران مجموعة نقل الحركة الكهربائية بمحرك غاز على الرغم من أن هدف الشركة هو سيارة كهربائية نقية.
اضافة اعلان

ستساعد إضافة محرك الغاز في تمييز شاحنة رام عن منافسيها من "فورد" و" شيفورليه" خاصة فيما يتعلق بقدرة السحب.



وتحتوي "رام" بنسختها المستقبلية على الكثير من التكنولوجيا التي يمكن أن نراها في نسخة الإنتاج.. ومن المحتمل أن يجعل نظام الشاحنة بقوة 800 فولت DC مع شحن سريع يصل إلى 350 كيلووات والدفع رباعي العجلات بكل تأكيد.
اضافة اعلان


قد تكون الجنوط مقاس 24 بوصة ومرايا الرؤية الجانبية الرقمية، وفي الداخل، ميزات مثل شاشة المعلومات والترفيه وشاشة مزدوجة مقاس 28 بوصة، وأدوات التحكم في عجلة القيادة، وشاشة الواقع المعزز على الزجاج HUD هي أيضًا أشياء جديدة ومن المحتمل أن نراها في نسخة الإنتاج.


سيتم تشغيل نسخة الإنتاج على منصة Stellantis 'STLA Frame ، مما يسمح لها باستيعاب حزم البطاريات التي تتراوح من 159 كيلوواط / ساعة إلى أكثر من 200 كيلو واط / ساعة.. ما يعن مدى سير يصل إلى 805 كيلومترات في الشحنة الواحدة... ويبلغ طول الطرازات التي تركب على المنصة بين 5400 إلى 5900 مم.

اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024