الخميس 25 أبريل 2024

داشيا تطبق الشعار الجديد في تشكيلة سياراتها بأكملها

شعار داسيا الجديد
شعار داشيا الجديد
حجم الخط: ع ع ع
قبل عام واحد، كشفت داشيا النقاب عن شعارها الجديد وهوية علامتها التجارية، وهي تدمجها اليوم في مجموعتها بالكامل، وهكذا، فإن سبرينج وسانديرو وسانديرو ستيب واي وجوجر وداستر، كلها تحمل شعار "DC" الجديد على شبكاتها، جنبًا إلى جنب مع الحروف والألوان المنقحة.
اضافة اعلان

لا يعتبر شعار داشيا الجديد بمثابة فيس ليفت، ولكنه يؤثر في تصميم المركبات مما يجعلها تتماشى مع رسومات وألوان ومواد المجموعة التي تم تحديثها مؤخرًا.
اضافة اعلان


يتميز شعار Dacia Link الجديد بتصميم متماثل للحرفين "D" و"C" الذي يشبه السلسلة، ويحل محل الدرع القديم. يتم تثبيته في منتصف الشبكة، مع وجود خطوط أفقية متطابقة على كل جانب. تلك مطلية باللون الأبيض، بدلاً من الكروم النموذجي، وهي غير مضاءة كما في السيارة الاختبارية داسيا بيجستر 2021. يمكن أيضًا العثور على الشعار الجديد على محاور العجلات.
اضافة اعلان


بالنسبة لعجلة القيادة والباب الخلفي، فإنها تتميز بأحرف داشيا، في حين أن أسماء الطرازات في الخلف تبدو الآن مثل الملصقات. جميع الموديلات متوفرة الآن باللون الرمادي الداكن. بالإضافة إلى ذلك، تستفيد داستر وسانديرو ستيب واي من اللون الرمادي المترابط على قضبان السقف، وألواح الانزلاق، وأغطية المرايا . تسلط الشركة الضوء على حقيقة أنها لم تستخدم الجلود من أصل حيواني داخل السيارات لعدة سنوات.
اضافة اعلان


كما أشار ديفيد دوراند، مدير تصميم داشيا، فإن الشعار الجديد "يرمز إلى تركيز العلامة التجارية على العودة إلى الأساسيات" بينما الشعار الجديد "يثير البساطة والمتانة".
اضافة اعلان

يتم فتح طلبات مجموعة داشيا المحدثة في 16 يونيو. ومن المتوقع أن يتم التسليم الأول في الربع الأخير من العام، وقد أعلنت الشركة أيضًا أنه اعتبارًا من عام 2023، سيكون لجميع طرازات داشيا سرعة قصوى محدودة تبلغ 180 كم / س تماشياً مع أحدث سياسة لمجموعة رينو.



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024