الجمعة 26 أبريل 2024

حريق ضخم في مصنع تيسلا بولايه كاليفورنيا وخطوط الإنتاج قد تتأثر

1
حريق ضخم في مصنع تيسلا كاليفرونيا وخطوط الإنتاج قد تتأثر
حجم الخط: ع ع ع

شهدت ساحة مصنع تسلا في فريمونت بولاية كاليفورنيا إنطلاق صفار الحريق الخاص بالمصنع، قال أحد العمال أن كومة من منصات الكرتون خارج المصنع كانت بؤرة الحريق، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات حتى الآن، وإليك تفاصيل الخبر.

حيث تقول شبكة إن بي سي إن هناك تقارير فورية عن وقوع أي إصابات، ولم يصدر الأمر بإجلاء حتى الآن، ولكن تم الإبلاغ عن حريق من جهازي إنذار بالإضافة إلى طلب معونة ومساعدة، مما يعني أن العمال طلبوا موارد إضافية لمكافحة الحرائق، والتي يمكن أن تشمل شاحنات إضافية والمزيد من الموظفين.
اضافة اعلان

تُظهر الصور من قسم الإطفاء في فريمونت شاحنات متعددة تستخدم خراطيم ممتدة على أذرع التطويق لرش النار في ساحة إنتظار السيارات من فوق السياج الأمني لشركة تيسلا.

هذا والجدير بالذكر أنه في مارس 2021 ، أفادت إدارة مكافحة الحرائق في فريمونت المحلية أنها عملت مع وحدة استجابة مصنع تسلا لمحاربة حريق "كبير يتضمن "آلة ختم مركبة" بعد أن "لامس السائل الهيدروليكي الألمنيوم المصهور" وأدى إلى اندلاع حريق.

وكان لابد من احتواء حريق في عام 2019 شمل "مساحة 10 أقدام في 10 أقدام تحتوي على نفايات خطرة في منطقة تخزين خارجية" ، وكان هناك حريق آخر في الهواء الطلق ينطوي على كومة من القمامة في عام 2018، ولم يتم الإبلاغ عن إصابات في البداية ولكن بعد ذلك تم الإعلان عن خسائر في خطوط الإنتاج.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024