الخميس 25 أبريل 2024

جيتور تكشف عن X1 الهجينة مع نظام قيادة مستقل من هواوي

1
جيتور تكشف عن X1 الهجينة مع نظام قيادة مستقل من المستوى 3
حجم الخط: ع ع ع

كشفت جيتور الصينية عن سيارتها الجديدة X1، وهي سيارة دفع رباعي هجينة تشتمل على نظام قيادة مستقل من المستوى 3 من قبل عملاق التكنولوجيا هواوي.
وتفصيلاً سيتم تزويد طراز الـ SUV الجديد بأحدث التقنيات حيث ستوفر نظام قيادة مستقل من المستوى 3 - مما يعني أنها ستكون مستقلة تمامًا في سيناريوهات معينة ولكنها ستظل تطلب تدخل من السائق في حالة الطوارئ - مع وعود من الشركة الصينية بتوفير نظام قيادة مستقل من المستوى الخامس قريباً، والذي يعني أن السيارة لن تحتاج لأي تدخل من السائق.
اضافة اعلان


وتعتمد جيتور x1 على منصة جديدة تمامًا طورتها شيري تسمى كولين مع مجموعة نقل الحركة الهجينة، كما ستتوفر X1 بدفع أمامي ومتغيرات الدفع الرباعي، ويقال إنها تجمع بين محرك بنزين بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني وزوجين من المحركات الكهربائية. 
يبدو جيتور X1 مشابهًا لسيارة شيري أومودا 5 والتي تم كشف النقاب عنها الشهر الماضي، لكنها تتميز بألواح فريدة من نوعها بما في ذلك شبكة معقدة التي تتضمن المصابيح الأمامية الرئيسية، المصابيح الخلفية الرفيعة بتقنية LED باتجاه الرفارف مع ناشر كبير يغطي معظم المصد الخلفي، وفي الجانب نرى العديد من الخطوط الديناميكية المميزة، وبشكل عام فإن السيارة تتمتع بمظهر انسيابي أنيق جذاب.
اضافة اعلان


وعلى الرغم من عدم توافر معلومات بعض عن المقصورة الداخلية، إلا أنه من المتوقع أن تأتي الداخلية مع مقصورة رحبة بالإضافة إلى شاشة نظام معلوماتي ترفيهي كبيرة بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتطورة في الداخل، هذا وسنوافيكم بكافة التفاصيل الأخرى بمجرد الإعلان عنها.
اضافة اعلان



اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024