السبت 20 أبريل 2024

جيب تؤكد حصول الجيل الجديد من شيروكي على تحديثات.. وإصدار واجونير محتمل

جيب شيروكي
جيب شيروكي
حجم الخط: ع ع ع
تنتج جيب الجيل الحالي من شيروكي منذ عام 2014، ما يجعلها واحدة من أقدم سيارات الدفع الرباعي المدمجة في فئتها وتظهر بمظهر غير متطور مقارنة بجميع موديلات جيب الأحدث. وفي حديث صحفي، أكد رئيس جيب التجارية في أمريكا الشمالية جيم موريسون أن الشركة لديها خطط لجعل الجيل القادم من شيروكي "أكبر وأفضل من أي وقت مضى".
اضافة اعلان

التفاصيل حول مستقبل شيروكي محدودة، لكن الرئيس العالمي لعلامة جيب التجارية، كريستيان مونييه، كشف أنه سيكون لديها الكثير من الكهرباء.
اضافة اعلان


ستدعم منصة STLA الكبيرة الجيل القادم من جيب شيروكي. تعد هذه المنصة تطورًا للهندسة المعمارية الحالية المستخدمة من قبل أمثال ألفا روميو جوليا وألفا روميو ستيلفيو وشيروكي الحالية، وبينما تعتمد هذه المركبات على الدفع الخلفي، فمن المحتمل أن يكون الجيل التالي من شيروكي بالدفع بالعجلات الأمامية. 
ومن المثير للاهتمام، أنه يُتوقع أن الجيل القادم من شيروكي يمكن أن يحصل على إصدار جديد يحمل شارة واجونير Wagoneer. بعد الاستقبال الإيجابي لطرازي واجونير وجراند واجونير الجديدين، قد تطلق جيب إصدار وادونير من شيروكي الجديدة، ومن المتوقع أيضًا استخدام نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي.
اضافة اعلان

أكد موريسون أن طراز الجيل السادس لن يتم إطلاقه هذا العام، ولا يعد هذا مفاجئًا بالنظر إلى قلة ما قيل عن النموذج الجديد. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024