الأربعاء 24 أبريل 2024

جنرال موتورز تخطط لاستيراد سيارات فاخرة للسوق الصينية

2022-GM-Logo-1024x555
جنرال موتورز تخطط لاستيراد سيارات فاخرة للسوق الصينية
حجم الخط: ع ع ع
تخطط شركة جنرال موتورز لإنشاء علامة تجارية جديدة ومستقلة في الصين تبيع سيارات هالو مستوردة من الولايات المتحدة. و"سيارات هالو" هو مصطلح يتم إطلاقه على السيارات ذات المستوى العالي من التصميم والأداء والتكنولوجيا.
اضافة اعلان

تريد صانعة السيارات الأمريكية بناء "أعمال الاستيراد المتميزة" الجديدة من الألف إلى الياء، والسماح لها بالعمل على مستوى عالٍ من الاستقلالية. يصف رئيس قسم الصين في جنرال موتورز، جوليان بليسيت، المركبات التي ستستوردها الشركة على أنها سيارات فاخرة، وغالبًا ما تكون عالية الأداء تركز على التصميم.
وقالت الشركة في بيان: "ندعو المواهب من جميع أنحاء الصناعة للانضمام إلينا وإنشاء أعمالنا التجارية الجديدة بشكل مشترك في الصين". وقد صدر البيان بعد أن أبلغت عدة وسائل إعلام صينية لأول مرة عن إنشاء العلامة التجارية الجديدة.
اضافة اعلان

ستركز العلامة التجارية على بيع سيارات جنرال موتورز الراقية التي لا تتوافر حاليًا في الصين. تقوم شركة صناعة السيارات بالفعل بتشغيل العلامات التجارية ولينج، وشيفروليه، وبويك، وكاديلاك في السوق الصينية، وكل ذلك مع شركاء صينيين في المشروع المشترك.
اضافة اعلان

كانت الصين قد خففت الصين القواعد الخاصة بالمشاريع المشتركة، ما سمح للعلامات التجارية الأجنبية بامتلاك أكثر من 50 في المائة من أعمالها في البلاد، كما كان مطلوبًا في السابق. وتخطط جنرال موتورز للاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على العلامة التجارية الجديدة.
اضافة اعلان

لا توجد تفاصيل إضافية حول النماذج التي سيتم بيعها بواسطة العلامة التجارية وكيف سيتم تسويقها، على الرغم من خطط جنرال موتورز لتقديم المزيد من الإعلانات في وقت لاحق.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024