السبت 20 أبريل 2024

بورش تضيف حزمة تصميم جديدة إلى مجموعة كايين

بورش كايين بالإصدار البلاتيني
بورش كايين بالإصدار البلاتيني
حجم الخط: ع ع ع
تعتني بورش بسياراتها اعتناءً كبيرًا، وتحرص على تقديم لمسات تصميمية جديدة لتجمع بين عراقتها والحداثة، وهي بذلك بالطبع تضمن ولاء عملائها، وربما تضيف إليهم عملاء جددًا.
وفي هذا الإطار قدمت مؤخرًا حزمة تصميم جديدة أطلقت عليها اسم Platinum Edition أو الإصدار البلاتيني، وهي متوافرة على إصدارات سيارتها كايين المختلفة، من كايين الأصلية إلى كايين إس وكايين الهجينة، وذلك بأسعار تبدأ من 79000 دولار.
اضافة اعلان


تتميز الحزمة بعدد من عناصر التصميم المطلية بالساتان البلاتيني الخاص بالطراز. يتضمن ذلك فتحات في الواجهة الأمامية والشعار الخلفي واسم النموذج.
تتمتع الحزمة بعجلات RS Spyder Design القياسية مقاس 21 بوصة، وهي حصرية لهذه الحزمة، وللعملاء الذين يرغبون في هذه العجلات كخيار في كايين القياسية، سيكون عليهم دفع 3830 دولارًا إضافية. كما أنها تحتوي على مواسير عادم رياضية سوداء قياسية، ونوافذ سوداء شديدة اللمعان.
يتم تقديم الإصدار البلاتيني من كايين باللون الأبيض الخالص والأسود الصلب وعدد من الألوان المعدنية، بما في ذلك Jet Black وCarrera White وMahogany وMoonlight Blue، وكذلك Chalk . 
اضافة اعلان


في الداخل، يحصل الطراز على قطع من الألمنيوم في جميع أنحاء المقصورة، وواقيات عتبات الأبواب التي تم تشطيبها من الألمنيوم المصقول مع نص "Platinum Edition" مكتوب عليها .
اضافة اعلان


وفي بعض الفئات من كايين تضيف بورش مصابيح أمامية LED مع نظام بورش الديناميكي للإضاءة، وسقف بانورامي، ونظام صوت محيطي من Bose، ومقاعد رياضية قابلة للتعديل في 8 اتجاهات، وقوائم بورش على مساند الرأس بشكل قياسي. ستوفر بورش أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص الداخلية والخارجية خصيصًا لطرازات كايين بلاتينيوم إديشن. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024