الأربعاء 24 أبريل 2024

بقوة 181 حصان وناقل حركة DCT.. تعرف على إم جي 5 سكوربيو الرياضية

Mg5_Scorpio_01-850x478
MG 5 Scorpio
حجم الخط: ع ع ع
كشفت بعض وسائل الإعلام الصينية عن مجموعة من لقطات التجسس للتجهيزات الداخلية من النسخة المحدثة من MG 5 والتي ستحمل اسم MG5 Scorpio حيث تبدو المقصورة الداخلية عالية التقنية وتشمل العديد من التفاصيل المثيرة.. ومن المتوقع أن تصل السيارة الجديدة إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام.
اضافة اعلان



اضافة اعلان


اضافة اعلان

المقصورة الداخلية لـ MG 5 Scorpio:
من الداخل يأتي تصميم الشاشة الكبيرة الحجم، المدمج مع شاشة عدادات LCD كاملة وشاشة تحكم المركزية، موحيًا بالمستقبل، كما تم تقليل العدد الإجمالي للأزرار في المقصورة إلى جانب الاستعانة بالعديد من الخطوط الحادة والعناصر المطلية بالكروم ما يجعل التصميم الداخلي بالكامل يبدو طبيعيًا ورقيقًا.
اضافة اعلان

وكما أشرنا فإن MG 5 Scorpio هي نسخة رياضية من سيارة MG 5 السيدان وقد تم الكشف عنها لأول مرة عام 2021 في معرض  شينج دو - Chengdu Auto Show في الصين.
اضافة اعلان




التصميم الخارجي:
ومن حيث التصميم، تبدو MG 5 Scorpio أكثر عدوانية وحدة عن النموذج التقليدي  MG 5 حيث يمكن بسهولة ملاحظة المصابيح الأمامية بتقنية LED مع أقنعة سوداء، وإكصدامات أمامية وخلفية أعيد تصميمها مع جناح سفلي، وغطاء محرك معاد تصميمه مع المزيد من الزوايا والإنحناءات وشبكة تهوية سوداء مزدوجة.

وحصلت السيارة على جنوط سوداء مع كاليبر فرامل باللون الأحمر لمزيد من الإثارة، وحواف سوداء حول النوافذ، وسقف أسود ومرايا جانبية سوداء بالكامل.

في الخلف، تمتاز المصابيح الخلفية الجديدة بإضاءة LED تحاكي دقات القلب، ويحتوي الإكصدام الخلفي على 4 مخارج للعادم - اثنان على كلا الجانبين.. كما توجد شارة العقرب الخاصة على غطاء صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى أن MG ستوفر جناحًا اختياريًا من ألياف الكربون أيضًا.


منظومة حركة محدثة:
ولا تقتصر إم جي 5 سكوربيو على المظهر فقط، بل ستحصل على محرك توربو 1.5 لتر مُعاد تعديله ينتج 181 حصانًا، أي زيادة بـ 8 أحصنة  عن النسخة MG 5 القياسية.. كما سيكون ناقل الحركة ثنائي القابض DCT من سبع سرعات لإرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024