الجمعة 19 أبريل 2024

بسعر 27 ألف دولار..ساعة أستون مارتن إف 1 إديشن من جيرارد بيريجو تحتوي على الكربون من سيارات فورمولا 1

ساعة إف 1 إديشن
ساعة إف 1 إديشن
حجم الخط: ع ع ع

تعتبر الساعة إف 1 إديشن F1 Edition أحدث تعاون بين صانع الساعات السويسري جيرارد بيريجو وصانعة السيارات البريطانية أستون مارتن، وهي الساعة الثالثة من إنتاجهما معًا. يقتصر إنتاج الساعة على 306 وحدة فقط - في إشارة إلى المسافة الإجمالية بالكيلومترات لسباق الجائزة الكبرى البريطاني لعام 2022 في سيلفرستون. 
اضافة اعلان

في حدث إطلاق رقمي ، قال مايك كراك ، مدير فريق أستون مارتن F1 ، إن الخط الأساسي بين فريقه والمصممين في G-P كان "نسعى دائمًا لإيجاد حلول أخف وأقوى".
اضافة اعلان


تتميز الساعة بمادة مركبة جديدة للعلبة ، بالإضافة إلى مادة جديدة للحزام، وتشتمل العلبة التي يبلغ قطرها 44 ملممزيج من مسحوق التيتانيوم وقطع من ألياف الكربون. تم أخذ هذه المواد من سيارتين من سيارات الفورمولا 1 من موسم 2021، ثم يتم خلط المادة مع راتنج ملون لخلق لون أخضر.
اضافة اعلان

والنتيجة هي علبة تشبه ألياف الكربون، وإذا نظرت إليها عن كثب ، ستلاحظ لمسات خضراء خفية في المواد التي تتطابق مع قرص الساعة "Racing Green" ولون سيارة أستون مارتن F1.
اضافة اعلان


العنصر الجديد الآخر للساعة هو تصميم الحزام. المطاط الصناعي وبعض عناصر الكربون المذكورة أعلاه من سيارات F1. تسمي الشركة المادة الناتجة GP Rubber Alloy ، وهناك إبزيم من التيتانيوم قادر على إجراء تعديلات دقيقة للحصول على الملاءمة الصحيحة تمامًا.
اضافة اعلان

أما ميناء الساعة فمستوحاة من سيارة السباق، وهي مطلية بثماني طبقات من اللون الأخضر، ومن المفترض أن تشبه الفتحات الموجودة في اليدين المداخل التي تستخدمها المركبات للتبريد. عقارب الثواني ومسجل كرونوغراف الساعة 9 مصنوعة من اللون الأخضر الليموني الخاص بأستون مارتن مثل اللمسات على سيارة F1. ويحتوي الجزء الخلفي من الساعة على بلور من الياقوت يسمح بمشاهدة الحركة اليدوية. 
إذا كنت ترغب في إضافة هذا الكرونوغراف الأخضر الساحر إلى مجموعتك ، فسيتعين عليك دفع 27800 دولار.



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024