السبت 20 أبريل 2024

بسعر 2500 دولار .. سيتيزن ونيسان تطلقان ساعة " Citizen Nissan Fairlady" مستوحاة من السيارة Z

ساعات من سيتيزن ونيسان مستوحاة من السيارة Z
ساعات من سيتيزن ونيسان مستوحاة من السيارة Z
حجم الخط: ع ع ع
يبلغ سعر السيارة نيسان Z نحو 40 ألف دولار، لكن نيسان لا تحرم عملاءها من امتلاك شيء يذكرهم بسيارتها في حال عدم امتلاكهم لسعرها، وهي مجموعة من الإصدارات الخاصة المستوحاة من السيارة تحتوي على طرازين من ساعة ذرية تحمل تصميم نيسان Z، الممزوجة بتقنيات سيتيزن ذات المستوى العالمي.
اضافة اعلان


تأتي الساعة Fairlady Z في طرازين مع عناصر تصميم مميزة. يتميز AT8185-89E بلمسات في لون هيكل السيارة الأصفر، يتناقض مع الجسم الأسود بالكامل، والحزام، والميناء، والعقارب، والمؤشرات. إيكازوتشي، الذي يُترجم إلى الصاعقة، هو الموضوع الرئيسي هنا. ويأتي قرص الساعة مع نفس النقاط الصفراء الموجودة على مقاعد نيسان  Proto.
من ناحية أخرى، يتميز موديل AT8185-97E بلمسات باللون الأزرق السيران. يصنع هذا تباينًا مع الأسود غير اللامع في وسط الميناء الذي يشبه الأسفلت الناعم. العقارب مطلية باللون الفضي. 
يتم تشغيل كلتا الساعتين بواسطة تقنية Eco-Drive RadioControlled التي تعمل بالضوء من سيتيزن، والتي تلغي الحاجة إلى بطارية. تستقبل الساعات أيضًا تلقائيًا إشارات التوقيت المحلي في أربع مناطق مختلفة: اليابان والصين والولايات المتحدة وأوروبا.
اضافة اعلان


يأتي كلا الطرازين مع عقرب ثانٍ أحمر، بالإضافة إلى شعار Fairlady Z على القرص وشعار Nissan في الخلف وعلامة "Z" على التاج - كل ذلك للدلالة على التعاون بين الشركتين. يأتي كلاهما أيضًا مع علبة وحزام سوبر تيتانيوم خفيف الوزن من سيتيزن مع مقاومة محسّنة للخدش.
تُباع ساعة Citizen Nissan Fairlady Z ذات الإصدار المحدود مقابل 2495 دولارًا للقطعة الواحدة، وتقتصر على 1700 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم. تقبل سيتيزن بالفعل الطلبات المسبقة للساعة، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم بحلول 14 مارس 2022.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024