الخميس 25 أبريل 2024

بسبب الطقس البارد.. سفينة محملة بالسيارات المجمدة تصل إلى روسيا

سيارات مجمدة تصل إلى روسيا
سيارات مجمدة تصل إلى روسيا
حجم الخط: ع ع ع
يتطلب تسليم سيارة جديدة في الفترة الأخيرة الكثير من الصبر من العملاء، فأزمة نقص الرقائق تعطل عملية الإنتاج وبالتالي عملية التسليم، لكن المزيد من الحظ السيئ يواجه صناعة السيارات، فالطقس البارد قد يجبر العملاء على الانتظار وقتًا إضافيًا!
اضافة اعلان


فمؤخرًا، انطلقت سفينة لنقل السيارات على طول الطريق من كوريا الجنوبية للرسو في ميناء فلاديفوستوك في روسيا، وهي تحتوي على شحنة من السيارات التي تتمتع بأشباه الموصلات المطلوبة، لكن تسليمها –رغم سيتأخر- والسبب أن السيارات وصلت إلى الميناء مجمدة!
نعم عزيزي القارئ، أنت لم تخطئ قراءة الكلمة، فالطقس البارد الذي يجتاح نصف الكرة الشمالي الآن قد جعل السفينة تواجه ظروفًا مناخية قاسية عبر رحلتها الطويلة، وقد وصلت السيارات إلى أكبر ميناء في روسيا على المحيط الهادئ مغلفة بالجليد السميك.
اضافة اعلان


ونقلاً عن قبطان السفينة، كتبت مجلة روسية: "إنه شهر ديسمبر والبحر عاصف، تتناثر المياه على متن السفينة، ما يؤدي إلى تكوين قشرة من الجليد. إنها ليست مشكلة كبيرة، باستثناء أن الرياح هذا العام أقوى بكثير من المعتاد".
اضافة اعلان


تم بناء السفينة، التي تحمل اسم صن ريو، في اليابان في عام 1991، أي أنها في الخدمة منذ ثلاثين عامًا. وفي ما يتعلق بالسيارات التي كانت تنقلها، فهي سيارات يابانية، بما في ذلك هوندا فت وهوندا جاز وتويوتا تانك وتويوتا رومي.
لا يعد تجمد السيارات أمرًا غريبًا، فمن الشائع أن يحدث ذلك في فصل الشتاء، وعندها يكسر البحارة الجليد قبل تفريغ السيارات من السفينة، لكن في بعض الأحيان تتلف السيارات في أثناء ذلك.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024