السبت 20 أبريل 2024

بتكنولوجيا القيادة الذاتية.. "شيري" تكشف عن سيارتها الاختبارية "جين"

Chery-Gene-2-1
بتكنولوجيا القيادة الذاتية.. "شيري" تكشف عن سيارتها الاختبارية "جين"
حجم الخط: ع ع ع
أزاحت علامة "شيري Chery " الستار أخيرًا عن سيارتها الاختبارية الجديدة التي أطلقت عليها اسم "جين Gene"، والتي تأتي بمفهوم جديد يكشف عن لغة التصميم المستقبلية لصانعة السيارات الصينية.
اضافة اعلان



تبدو السيارة الجديدة مختلفة عن أي سيارة أخرى، فهي تجمع بين شكل السيارات الكروس أوفر SUV كبيرة الحجم بمظهر خارجي يجمع بين التصميم المستقبلي واللمسات الكلاسيكية. ولعل الواجهة الأمامية هي أول ما يلفت الانتباه بفضل شريط الإضاءة الـLED البارز، وشعار Chery المضيء، فضلا عن التفاصيل الأخرى التي تأتي باللون الأسود اللامع أعلى وأسفل الشريط المضيء، مما يضفي على السيارة روح شخصية الشرطي الآلي Robocop في الفيلم الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ويحتوي المصد الأمامي على سبليتر لتعزيز الديناميكية الهوائية، كما تظهر خيارات التصميم الجريئة بشكل خاص على جانبي السيارة، حيث يبدو الربع الأمامي أكثر بروزًا من الأبواب الأمامية، وتظهر تطعيمات الكروم أسفل عتبات الأبواب، أما العجلات فتأتي بتصميم مصمت باللون الأسود والأبيض.. وتألقت السيارة في لون فضي مط، بينما حصل السقف والدعامات على اللون الأسوج اللامع.
اضافة اعلان



ونجد أن مصممي شيري وضعوا بعض الخيارات الجريئة في التصميم الخلفي للسيارة الـSUV  وخاصةً عند الدعامة C السميكة، ويكتمل التصميم الخلفي بشريط إضاءة LED كبير وتفاصيل أخرى باللون الأسود، بحيث لا تختلف عن الواجهة الأمامية .
اضافة اعلان

ولا يقل مستوى المقصورة الداخلية لـGene، عما ظهر في الخارج، حيث يمكن للسائق في وضع "Real" القياسي استخدام عجلة القيادة المستقبلية ، بينما يمكنه التحويل لوضع Meta ليتم طي عجلة القيادة وتفعيل خيار القيادة الذاتية.


الجدير بالذكر أنه على الرغم من هذه المزايا التي تتمتع بها السيارة الSUV بمفهومها المستقبلي إلا أنها تأتي بحجم يتسع لأربع ركاب فقط.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024