الأربعاء 24 أبريل 2024

بتحديثات طفيفة.. لقطات تجسسية جديدة لسيارة بي إم دبليو X5

بي إم دبليو X5
بي إم دبليو X5
حجم الخط: ع ع ع
سيحصل طراز بي إم دبليو X5، النموذج الشهير للعلامة التجارية، قريبًا على تحديث منتصف الدورة. تظهر الصور التجسسية الجديدة أن سيارة الدفع الرباعي ترتدي ملابس مموهة عبر الواجهات الأمامية والخلفية، ما يخفي تغييرات التصميم المتواضعة التي تجريها بي إم دبليو على الطراز. لن تكون هناك تغييرات كبيرة في الخارج، لكن بي إم دبليو ستصلح المقصورة الداخلية لتثبيت أحدث تقنياتها.
اضافة اعلان


سوف تحصل X5 المحسّنة على مصابيح أمامية جديدة أقل نحافة تجلس فوق المصد الأمامي المعاد تصميمه. لا يمكن للتمويه إخفاء فتحة السحب المركزية المنقحة أو ستائر الهواء الرأسية. تغطي بي إم دبليو الشبكة بالكامل، لذلك لا يمكننا تحديد أي تغييرات في التصميم، ولكن يمكن أن تحصل على شكل جديد. لن يحصل الجزء الخلفي على العديد من التغييرات كما يبدو أن بي إم دبليو تقوم فقط بتحديث المصابيح الخلفية حتى لو كان التمويه يوحي بخلاف ذلك.
اضافة اعلان


سيحصل الطراز X5 M عالي الأداء أيضًا على التصميم الجديد، لكن الأشياء ستبقى كما هي تحت الغطاء. سيستخدم الطراز المحدث محرك V8 مزدوج الشاحن التربو سعة 4.4 لتر، وينتج المحرك 617 حصانًا في X5 M Competition. يمكن أن تشهد فئات X5 بعض التغييرات في القوة، ولكن سيتعين علينا انتظار الكشف الكامل لمعرفة تلك التفاصيل.
كما سيتزامن التصميم الخارجي الجديد مع تصميم داخلي مجدد يغير التصميم بشكل كبير. ستتلقى X5 أحدث نظام معلومات ترفيهي من بي إم دبليو، iDrive 8، وشاشة عرض مزدوجة كبيرة مثبتة على لوحة العدادات. ستكون لوحة العدادات المعاد تصميمها تغييرًا داخليًا مهمًا يجعل X5 متماشية مع بقية تشكيلة بي إم دبليو.
لا نعرف متى ستطلق بي إم دبليو سيارة X5 الجديدة، لكن الكروس أوفر الشهيرة يجب أن يتم كشف الستار عنها قبل نهاية العام. كانت هناك شائعات بأن بي إم دبليو ستكشف عن سيارة الدفع الرباعي الشهر الماضي، لكن هذا لم يحدث. أدت مشكلات سلسلة التوريد المستمرة إلى تأخير إطلاق بعض الطرز.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024