الخميس 25 أبريل 2024

بأكثر من مليون جنيه.. سيارة توم هانكس " فيات 126" تباع في مزاد خيري

sddefault
سيارة توم هانكس تباع بمزاد خيري
حجم الخط: ع ع ع
منذ بضعة أعوام، كان نجم هوليوود توم هانكس كلما رأى سيارة فيات بوليسكي 126p، يقف ويلتقط لنفسه صورة معها وينشرها على وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً: "سيارتي الجديدة"، لذلك قامت شركة تخصيص السيارات Carlex Design البولندية بتخصيص نسخة من السيارة نيابةً عن مدينة بيلسكو بياوا في بولندا، والتي كان يتم فيها صنع السيارة بين العامين 1973 و2000.
اضافة اعلان

والآن بيعت نسخة توم هانكس من السيارة مقابل 83500 دولار، وهو ما يتجاوز مليون جنيه مصري بنحو 300 ألف جنيه، بعد أن تلقت 36 عطاءً وتم الاستقرار على المبلغ الأكبر، الذي تستفيد به حملة Hidden Heroes، التي تقدم الدعم للأزواج والآباء والأحباء الذين يعتنون بالجرحى من أفراد الخدمة أو قدام المحاربين، والتي يرأسها توم هانكس.
اضافة اعلان


تتميز سيارة توم هانكس بمظهر خارجي أصلي ، بما في ذلك الجزء السفلي، وهناك مصدات كروم لامعة وعجلات مطلية. أما في الداخل، فقد قامت Carlex Design بإصلاح المقصورة بجلد أخضر فاتح مع خطوط سوداء متناقضة. الأزرار والمفاتيح لها تشطيب فضي تقشر بحيث تبدو أشبه بمفاتيح الآلة الكاتبة لأن هانكس يجمع الآلات الكاتبة القديمة. يتميز مقبض ذراع نقل السرعات برمز Bielsko-Biała ، وهو موقع الإنتاج الأصلي للسيارة.
اضافة اعلان


أسفل عداد السرعة ، توجد رسالة "بيلسكو بياوا لتوم هانكس". في وسط لوحة القيادة ، توجد لوحة معدنية مع ملاحظة مخصصة لهانكس. كما وقع هانكس على لوحة باب السائق داخل السيارة.
اضافة اعلان


وتظل السيارة محتفظة بمجموعة نقل الحركة الأصلية، وتتكون من محرك بأسطوانتين يتصل بناقل حركة يدوي من أربع سرعات. ووفقًا لقائمة المزاد ، تلقت السيارة في نوفمبر 2021 بطارية جديدة، وقد تضمن البيع أيضًا زوجًا من قفازات القيادة المخصصة باللونين الأبيض والأخضر الفاتح لتتناسب مع السيارة.

اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024