الخميس 25 أبريل 2024

استنادًا إلى لقطات تجسسية.. صور توقعية للسيارة رينج روفر سبورت ريندر 2023

صورة توقعية لرينج روفر سبورت
صورة توقعية لرينج روفر سبورت
حجم الخط: ع ع ع
إذا نظرنا إلى الطرازات المعاد تصميمها مؤخرًا من لاند روفر، سنلاحظ أن لغة التصميم الخاصة بها كانت حذرة نسبيًا، فعلى سبيل المثال، تبدو رينج رور 2023 شبيهة بسابقتها إلى حد كبير. وبالنسبة إلى السيارة رينج روفر سبورت الجديدة، فإن المصممين في ستوديو Kolesa.ru قد استندوا إلى لقطاتها التجسسية لإنشاء صور توقعية تراعي الإضافات الحذرة التي تضيفها لاند روفر.
تبدو السيارة في الصور التوقعية بمصابيح أمامية LED وشبكة أنحف، بينما تمتد مآخذ الصدمات على عرض السيارة بدلاً من فصلها في ثلاثة أماكن. على الجانبين ينخفض السقف قليلاً نحو الخلف مثل الطراز السابق، بينما لا يزال غطاء المحرك التقليدي موجودًا، وقد أضاف مصممو Kolesa عجلات معاد تصميمها بناءً على الصور التجسسية.
اضافة اعلان


أما بالنسبة إلى الجزء الخلفي، فيعتقد المصممون أن رينج روفر سبورت ستحتوي على شريط مرتفع في الباب الخلفي يضم الأضواء، كما يوجد حامل لوحة الترخيص المثبت على المصد الذي شوهد في النموذج الاختباري.
ستستخدم رينج روفر سبورت 2023 منصة MLA-Flex المعدلة التي تدعم الإصدار بالحجم الكامل. من المحتمل أن تكون خيارات المحرك محتوية على مجموعة من وحدات البنزين ذات الست أسطوانات الهجين المعتدل ووحدات التربو. يوجد أيضًا محرك هجين في السيارات ، إلى جانب محرك V8 مزدوج التربو سعة 4.4 لتر قد يأتي من بي إم دبليو. هذا الخيار ذو الثماني أسطوانات هو ما قد يدعم طراز SVR عالي الأداء.
في الوقت الحالي ، لا تذكر لاند روفر متى ستطلق الجيل الثالث من رينج روفر سبورت. ولكن بالنظر إلى أن السيارة ترتدي تمويهًا أقل هذه الأيام ، يمكننا أن نرى العرض الأول لها قبل نهاية العام.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024