الأربعاء 24 أبريل 2024

إصدار هجين من "نيسان قشقاي" في أوروبا بتكونولجيا e-Power

qashqai_e-power_ceramic_grey_dynamic_2
قشقاي تحصل على خيار هجين في أوروبا
حجم الخط: ع ع ع
ستحصل نيسان قشقاي على خيار هجين جديد للطاقة في وقت لاحق من هذا العام ، لتصبح أول طراز في أوروبا يتم تشغيله بواسطة تقنية الطاقة الإلكترونية المحدثة للشركة.
اضافة اعلان


مجموعة نقل الحركة هي نسخة مطورة من تلك التي استخدمت لأول مرة في نيسان نوت في عام 2017، فهي تجمع بين محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 152 حصانًا ومحرك كهربائي بقوة 30 حصانًا.
اضافة اعلان


باستخدام التكنولوجيا التي قدمتها العلامة التجارية المتميزة المملوكة لنيسان، إنفينيتي ، يمكن للمحرك تحسين الانبعاثات والاستهلاك في حالات الطاقة المنخفضة أو تشغيل البطارية عند استخدام المزيد من الطاقة.
اضافة اعلان


تقول نيسان إن مجموعة نقل الحركة توفر "كفاءة فائقة في استهلاك الوقود وانبعاثات أقل لثاني أكسيد الكربون" مقارنة بسيارة محرك الاحتراق الداخلي العادية. 
اضافة اعلان


وقال ديفيد موس ، نائب الرئيس الأول للبحث والتطوير في المركز التقني الأوروبي في نيسان: "لقد طورنا نظام الطاقة الإلكترونية ليعمل بكفاءة وفعالية وسرية قدر الإمكان في تلك الظروف". "لكن لا يوجد حل وسط لأداء القيادة. التسارع فوري ، بفضل محرك كهربائي خالص للعجلات ، وليست هناك علبة تروس لمقاطعة توصيل الطاقة ".
ستحتفظ قشقاي بخيار محرك البنزين المعتدل الهجين سعة 1.3 لتر جنبًا إلى جنب مع نظام e-Power الجديد ، مع اثنين من نواتج الطاقة المتاحة بقوة 136 حصانًا و153 حصانًا.
اضافة اعلان

لم تكشف نيسان حتى الآن عن معلومات التسعير الخاصة بقشقاي e-Power ولكنها أكدت أنه سيتم تقديم مجموعة نقل الحركة "في أواخر الصيف".



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024