الأربعاء 24 أبريل 2024

أول ظهور لرينو أوسترال بديلة كادجار بمحرك هجين وحجم أكبر

1
أول ظهور لرينو أوسترال بديلة كادجار بمحرك هجين وحجم أكبر
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت رينو الشهر الماضي أن حقبة كادجار سوف تنتهي للأبد، حيث سيتم استبدالها بسيارة أخرى تسمى أوسترال، وكشفت الشركة مؤخراً عن بعض تفاصيل السيارة والتي من المقرر طرحها لأول مرة في عام 2022 مع الكشف عن مزيد من التفاصيل حول المحركات الهجينة والهجينة الخفيفة.
اضافة اعلان

وتفصيلاً ستتوفر سيارة الـ SUV مع محركات هجينة بشكل رئيسي، ومن بين الخيارات المختلفة سيكون هناك محرك أوسترال E-Tech مع الشاحن التوربيني 1.3 TCe مع نظام هجين خفيف 12 فولت، أو محرك مع شاحن توربيني جديد 1.2 TCe مع نظام هجين خفيف 48 فولت.
تعتمد رينو أوسترال على منصة CMF-CD3 - على غرار تلك المستخدمة في نيسان قاشقاي ونيسان إكس تريل، وفقًا لرينو ، ستوفر الهندسة المعمارية الجديدة عزلًا أفضل للصوت ، والمزيد من ميزات ADAS ، وتتميز بإعداد تعليق مريح.
على الرغم من التمويه الموجود فإن الصور الجديدة تكشف تفاصيل أوسترال التي تشبه ميجان E-Tech على الرغم من أن السيارة يبدو أن لها هيكل أكبر، بطول يبلغ 4.51 متر، كما تحتوي أوسترال على مصابيح LED رفيعة على كلا الطرفين، تتضمن أحدث لغة تصميم من رينو، ولم تتاح أي معلومات مؤكدة عن الداخلية حتى الأن.
هذا والجدير بالذكر أن رينو بدأت بالفعل في اختبار أوسترال على الطرق العامة مع اقترابنا من بدايتها المتوقعة في منتصف عام 2022، وبالتأكيد سنوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها.
اضافة اعلان





اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024