الخميس 18 أغسطس 2022

BMW X1 تشارك بمهرجان سوما باي الموسيقي مع Gipsy Kings وDire Straits

حجم الخط: ع ع ع

السيارة التي تبقيك داخل المدينة في عطلات نهاية الأسبوع الصيفية ليست السيارة المناسبة لك. فبعد أسبوع حافل بالعمل والزحام المروري ستسعد أنت والسيارة على حد سواء ببعض الوقت على الطرق المفتوحة، خاصة المطلة منها على أجمل السواحل المصرية بالبحر الأحمر.

الأسبوع الماضي انطلقت X1 بديناميكيتها الجذابة إلى مدينة الغردقة وتحديداً سوما باي من أجل المشاركة في مهرجان سوما باي الموسيقي، والذي شهد مشاركة عدة فرق موسيقية عالمية اجتذبت عدداً كبيراً من محبي الموسيقى في مصر، والذي شاركت به BMW مصر كأحد الرعاة.

الانطلاق مع X1 على طرق البحر الأحمر سترى كيف يمكن أن تتحول السيارة إلى رفيق مثالي لاستكشاف وجهات جديدة، فمحركها الصغير قليل الإستهلاك للوقود ستجده يعبر عن جانب آخر من شخصيته وتكنولوجيا TwinPower Turbo المدمجة به لتجد قوة كبيرة على الطرق المفتوحة وكأن السيارة تنزع عن نفسها ربطة العنق الرسمية المرتبطة بأيام العمل من أجل عطلة مليئة بالاستمتاع والانطلاق، يعزز ذلك رحابتها التي تؤمن لك و لأصدقائك وأسرتك وضعية جلوس مريحة، ومساحات تخزين كبيرة من أجل الحقائب وأي شئ تود اصطحابه كمعدات الصيد والرياضات المائية التي تمارسها.

بأسماء لامعة مثل فرقة Gipsy Kings التي تمثل أحد أيقونات فرق الجيتار في العالم، وفرقة The Dire Straits Experience الشهيرة للروك، وفرقة Free Stay الفائزة بلقب X Factor  برومانيا، وأيضاً فرقة Strawberry Swing التي تقدم أغنيات فرقة Coldplay، كان من السهل اتخاذ قرار التوجه إلى سوما باي حيث أقيمت جميع الحفلات، خاصة مع وجود العديد من الأنشطة الشاطئية صباحاً للأطفال.

شاركت BMW بعرض X1 وطرحها لتجارب القيادة لزائري سوما باي بعطلة نهاية الأسبوع الماضي لحضور الحفل، كما نظمت مسابقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك BMW Egypt للفوز بتذاكر لحضور المهرجان.

شهد الحفل تفاعلاً من الجمهور مع الفرق المختلفة التي عبرت عن سعادتها بتقديم موسيقتها للجمهور المصري خاصة فرقة The Dire Straits Experience التي تقدم حفلها الثاني بسوما باي بعد حفل كبير العام الماضي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

"فولفو XC90" الجديدة الكهربائية بالكامل تظهر في صور تخيلية

7:41 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

مازدا تكشف عن " Mazda3" موديل 2023.. بقوة أكبر وكفاءة محسّنة لاستهلاك الوقود

4:07 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

رينو تستعد للكشف عن جيل جديد من "كليو"

2:18 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

تحت اسم MG VS.. إم جي تكشف عن النسخة الهجين الجديدة من MG ZS

12:06 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

من خلال تحديث برمجي.. سكودا إينياك iV تتمتع ببطارية محسّنة وشحن أسرع

9:40 ص الأربعاء 17 أغسطس 2022

سكودا تستعرض التصميم الداخلي لـ Vision 7S

5:02 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022