الخميس 18 أبريل 2024

هيونداي تكشف عن صور "فينيو" فيس ليفت 2023 في الهند.. وتحدد موعد الظهور الرسمي

هيونداي فينيو فيس ليفت 2023
هيونداي فينيو فيس ليفت 2023
حجم الخط: ع ع ع
نشرت هيونداي الصور الأولى للسيارة فينيو فيس ليفت 2023 في الهند ، قبل الظهور الرسمي لأول مرة في 16 يونيو. تتوفر السيارة الـSUV الصغيرة بالفعل للطلب المسبق في السوق الهندية ، في حين أنه من الممكن أن تجد نسخة الفيس ليفت طريقها إلى الأسواق الأخرى أيضًا. 
اضافة اعلان


يأتي الطراز فينيو بأجزاء أمامية وخلفية معاد تصميمها. في المقدمة ، نمت الشبكة لتصبح أكبر مع شكل مستوحى من موديلات هيونداي الأكبر وإطار كروم داكن جديد. الجزء العلوي من المصابيح الأمامية المنقسمة أطول بثلاثة عناصر LED ، بينما حصل الجزء السفلي من المصد على مدخل هواء ممتد ولوحة انزلاقية من الألومنيوم.
اضافة اعلان


في حين أن معظم عمليات الفيس ليفت تهمل النهاية الخلفية ، قام مصممو هيونداي بالكثير من العمل في هذا القسم. الأبرز هو المصابيح الخلفية الجديدة ذات العرض الكامل مع رسومات LED الحديثة. كذلك ، يحاكي المصد الخلفي الجديد تصميم الواجهة الأمامية ، مع عنصر أسود ممتد يضم العاكسات ولوحة انزلاقية. لم تعلن هيونداي عن أبعاد الطراز المحدث فينيو، ولكن المصدات المعدلة قليلاً تعني أنها لن تبتعد كثيرًا عن النموذج الحالي.
اضافة اعلان

في الداخل ، ستكتسب فينيو نظام معلومات ترفيهيًا جديدًا مع القدرة على التحكم في العديد من وظائف السيارة عن بُعد (قفل / فتح الباب ، والتحكم في المناخ ، والموقع ، وضغط الإطارات ، وما إلى ذلك) من خلال نظام المنزل إلى السيارة (H2C) النظام. 
اضافة اعلان

ومن الميزات الجديدة الأخرى "أصوات الطبيعة" - الموجودة أيضًا في موديلات هيونداي وجينيسيس الأخرى - والتي ستجعل القيادة في حركة المرور الهندية تجربة أكثر استرخاءً. كما عرضت هيونداي صورة لمجموعة العدادات الرقمية تكشف عن ثلاثة أوضاع للقيادة - عادي ، وبيئي ، ورياضي. أخيرًا ، سيستفيد ركاب المقاعد الخلفية من المقاعد الجديدة القابلة للإمالة من خطوتين والتي ستعمل على تحسين التطبيق العملي.
اضافة اعلان

أكدت هيونداي أنها ستقدم خمسة مستويات متقاربة من فينيو. يتم نقل خيارات توليد القوة من الطراز الحالي بما في ذلك بنزين MPi بسعة 1.2 لتر 1.2 لتر ، وبنزين T-GDi بسعة 1 لتر بشاحن تربو ، و1.5 لتر CRDi تربوديزل. جميع خيارات فينيو هي الدفع بالعجلات الأمامية ، مع اختيار ناقل الحركة اليدوي أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي DCT أو ناقل الحركة اليدوي الذكي من Hyundai (iMT). 



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024