الإثنين 30 يناير 2023

هوندا تستعد لإطلاق "ZR-V" الجديدة في اليابان استعدادًا لطرحها في أوروبا

honda-zr-v-europa-adelanto-202291444-1669373761_2
هوندا ZR-V
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة "هوندا" اليابانية أنها بصدد الانتهاء من تفاصيل إطلاق سيارتها الكهربائية الجديدة "ZR-V" الجديدة في أوروبا، وذلك بعد أن تم تسعيرها بالفعل في موطنها الأم "اليابان" وهي على وشك الوصول للتجار.
اضافة اعلان

وستقدم السيارة في أوروبا بحلول العام 2023 حصريًا بمحرك هجين.. حيث ستبدأ "ZR-V" رحلتها التجارية في 21 أبريل المقبل، وسيتم طرحها للبيع في اليابان كبداية.
اضافة اعلان


وتأتي هوندا ZR-V المدمجة لتغطية الفجوة بين HR-V و CR-V.. حيث ستنافس في فئة C-SUV وبالتالي، ستقدم نفسها على أنها "الأخت الصغرى" لـ CR-V حيث يبلغ طولها 4.45 متر.
اضافة اعلان

وتوصف هوندا سيارتها الجديدة "ZR-V" بأنها "نموذج يجمع بين التطبيق العملي والقيمة الأساسية لسيارات الدفع الرباعي والاعتمادية القائمة على أحدث ميزات السلامة وأداء السلامة السلبي والتصميم المميز، مع حضور قوي وتجربة قيادة مريحة، وكل ذلك على مستوى عالٍ".
اضافة اعلان


اضافة اعلان

منظومات الحركة فيZR-V الجديدة:
وفيما يتعلق بالقسم الميكانيكي، ستتوفر ZR-V اليابانية مع مجموعة متنوعة من المحركات.. حيث سيتم تسويق طراز هوندا الجديد في موطنه الأصلي بنسخة بنزين وبنسخة هجينة ذاتية الشحن (HEV) مع نظام دفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي.. وفي كل الخيارات، سيكون ناقل الحركة أوتوماتيكي بتكنولوجيا CVT.

"هوندا برولوج".. أول ثمار الشراكة بين الصانع الياباني وجنرال موتورز الأمريكية

وسوف تصل هوندا ZR-V الجديدة إلى أوروبا حصريًا بنسخة هجينة، تتكون من محرك بنزين يعمل بسعة 2.0 لتر ومحركين كهربائيين صغيرين.. معناقل حركة CVT.


وأكدت هوندا على أنها قامت بتحسين تقنيتها الكهربائية للسيارات الهجين ذاتية الشحن HEV على مستوى الأجهزة والبرامج لزيادة مستوى الكفاءة إلى جانب الأداء.

علاوة على ذلك ، كشفت هوندا عن أنه بإمكان ZR-V تحقيق تسارع مماثل لذلك  للتسارع الذي يحققه محرك بنزين V6 بسعة 3.0 لتر.. وذلك من خلال محدد وضع القيادة، حيث يمكنك الاختيار بين الأوضاع العادية ، الاقتصادية ، الرياضية والثلجية.. واعتمادًا على الوضع المحدد، سيتم إعطاء الأولوية للأداء أو الكفاءة أو سيتم تكييف الجر وفقًا لحالة الطريق.


تاريخ إصدار وأسعار "هوندا ZR-V" الجديدة:


أكدت هوندا أن ZR-V الجديدة ستبدأ رحلتها التجارية في الأراضي الأوروبية في وقت ما في عام 2023.. ولا تزال الأسعار المخصصة للأسواق الأوروبية غير معروفة.. ولكن في حالة النسخة اليابانية في إصدارها الهجين، فهي متوفرة بحوالي 22،750 يورو وفقًا لسعر الصرف الحالي.

إقرأ ايضا

من حلبة الدرعية في الرياض..إنطلاق بطولة “فورمولا إي" بمشاركة 11فريقًا

8:20 م السبت 28 يناير 2023

في فيديو تشويقي.. "جيلي" تكشف عن سيارة سيدان كهربائية جديدة

7:21 م السبت 28 يناير 2023

عالميًا.. هيونداي تضيف تجهيزات جديدة لـ "فينيو" موديل 2023

11:55 ص السبت 28 يناير 2023

أول صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7"

11:48 ص الخميس 26 يناير 2023

"فورد" تبيع أحد أهم مصانعها في "ألمانيًا".. و"BYD" الصينية أبرز المهتمين

6:05 م الأربعاء 25 يناير 2023