الأحد 26 يونيو 2022

هل تهزم فورد برونكو غريمتها جيب رانجلر في اختبارات السلامة؟ شاهد الفيديو

فورد برونكو وجيب رانجلر
فورد برونكو وجيب رانجلر
حجم الخط: ع ع ع
أحرزت فورد برونكو مؤخرًا نتائج جيدة في اختبارات التصادم في معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، وفي حين أنها حصلت على تقييمات "جيدة" في خمسة من أصل ستة اختبارات مقاومة للاصطدام، إلا أنها حصلت على تصنيف "مقبول" فقط في اختبار تقييد الرأس لأن رقبة دمية الاختبار تعرضت لقوة معتدلة في اختبار التحطيم الخلفي المحاكى .
اضافة اعلان

كذلك فإن مصابيحها الأمامية لا تضيء شعاعها المنخفض بشكل كافٍ على الطريق عند المنحنيات، وفقًا لـ IIHS. ولكن إذا كانت هذه النتائج قد تمنعك من شراء برونكو، فالأفضل أن تشاهد الفيديو الذي يقدم تذكيرًا رائعًا لمدى أمان برونكو مقارنة بمنافستها اللدود جيب رانجلر.
اضافة اعلان

يتيح لنا مقطع الفيديو المنقسم مشاهدة لقطات من برونكو وهي تمر باختبار الاصطدام الأمامي الصغير المتداخل من زوايا متعددة، بينما نشاهد أيضًا لقطات لسيارة جيب رانجلر 2019 وهي تحصل على نفس المعاملة قبل عامين.
اضافة اعلان

تتعرض كلتا السيارتين للتدمير الشامل من خلال التأثير على جانب السائق. ولكن بينما تمتص برونكو كل التأثير في ربعها الأيسر الأمامي، فإن العجلة تدفع للخلف نحو القوس، لكن الزجاج الأمامي بقي سليمًا وخلية الركاب وركابها آمنون ومستويون بالتأكيد، فإن الدمية في رانجلر قد تضررت كثيرًا.
اضافة اعلان

تضرب سيارة جيب كتلة التصادم بسرعة مثل برونكو وفي نفس الموضع، ولكن بدلاً من امتصاص الضربة والانحراف حول العائق، يبدو أن رانجلر تستخدم العجلة الأمامية المحطمة كمنحدر، وتنقلب على الجانب وتنزلق إلى زاوية مستودع الاختبار.
اضافة اعلان

كما هو الحال مع برونكو، فإن الزجاج الأمامي وخلية الركاب سليمان، لكن معهد IIHS صنف أداء جيب بأنه "هامشي" في اختبار التداخل الصغير، بينما حصلت فورد على تصنيف "جيد".

إقرأ ايضا

الصين تخفض صادرات السيارات إلى روسيا

9:49 ص السبت 25 يونيو 2022

أودي تستثمر 320 مليون دولار لزيادة إنتاج المحركات الكهربائية

8:51 ص السبت 25 يونيو 2022

بيجو "5008" بمنظومة حركة هجينة، تظهر في صور تجسسية

8:45 ص السبت 25 يونيو 2022

مرسيدس فيجن EQXX تحطم الرقم القياسي الخاص بها.. وتقطع 1000 كم بشحنة واحدة

7:23 م الجمعة 24 يونيو 2022

بسعر 1.8 مليون دولار.. بنتلي تعيد إحياء سيارتها الأسطورية الكلاسيكية سبيد سيكس

4:01 م الجمعة 24 يونيو 2022

بعد 24 عاما.. سوبارو إمبريزا 22B تعود في شكل جديد بقوة 400 حصان

1:10 م الجمعة 24 يونيو 2022