الخميس 18 أبريل 2024

للمرة الأولى.. بي إم دبليو الفئة الخامسة الجديدة تظهر في لقطات تجسسية

بي ام دبليو الفئة الخامسة
حجم الخط: ع ع ع

ظهرت عدة سيارات تابعة للصانعة الألمانية بي إم دبليو في لقطات تجسسية، والآن جاء الدور على الفئة الخامسة، فقد تم رصد ما يشبه نموذج الإنتاج لكنه مموه بشكل كبير ومن دون المصابيح الأمامية والخلفية، وبالطبع التقطت عدسات المصورين عدة صور للسيارة، لتكون تلك المرة الأولى التي تظهر فيها.

ستأتي الفئة الخامسة في إصدارات هجينة وكهربائية، وقد أشارت إلى ذلك الملصقات الموجودة على الأبواب الأمامية والمصد الخلفي. وكان للنموذج الأولي الذي يعمل بمحرك الاحتراق الداخلي غطاء على الحاجز الأمامي على جانب السائق لإخفاء منفذ الشحن، بينما أسفل المصد الخلفي تمكن ملاحظة ترتيب العادم المزدوج.

ويتميز النموذجان بتصميم جديد لمقبض الباب، حيث المقابض متدفقة مع الأبواب بدلاً من الخروج من الجسم. ورغم التمويه الإضافي الذي ترتديه النماذج الأولية، بدا واضحًا أن الشبكة الأمامية المزدوجة ستكون كبيرة الحجم، كما أنه تمكن رؤية جناح مدمج في غطاء صندوق الأمتعة.

في الداخل تبدو لوحة العدادات مموهة بالكامل، ومن المحتمل أن تكون تلك علامة على أنه سيتم تجديد المقصورة، وحينها قد تحصل على لوحة عدادات مقاس 12.3 بوصة مع شاشة مقاس 14.9 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، كما نجد في الطرازين i4 وiX.

ونظرًا إلى أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الفئة الخامسة وهي تُجري اختباراتها على الطريق، فمن غير المتوقع أن يت الكشف الرسمي عنها قريبًا، بل ربما يتأخر حتى النصف الثاني من 2022.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024