الخميس 07 يوليو 2022

كريم تسجّل نموّاً قياسيّاً بعد أربع سنواتٍ من عملها في المنطقة

حجم الخط: ع ع ع

احتفلت كريم اليوم بعيدها الرّابع،منذ تأسيسها عام 2012. التطبيق الرّائد في مجال حجز السيّارات غيّر مفهوم التنقّل في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وساهم في انتشار ثقافة الشّركات النّاشئة في المنطقة.

rebrand-careemجاء الاحتفال بالعيد الرّابع لتأسيس الشّركة مع وصول عدد الكباتن في كريم إلى 80000 كابتنٍ مدرّب لتأمين تجربة مميّزة للعملاء، ومع إطلاق الهويّة المؤسسيّة الجديدة لكريم، التي تضمّنت تغيير شعار الشّركة وبعض التّحديثات على التّطبيق. وقد أصبحت كريم اليوم منتشرة في 32 مدينة في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتخطّى عدد العملاء الذين يستخدمون التّطبيق الأربعة ملايين مشترك، ويعود ذلك إلى سعي الشّركة المستمرّ لتقديم خدمةٍ تسهّل حياة النّاس في المنطقة. ومن جانبه أكد مدثّر شيخة أنّ قطاع النّقل في المنطقة يعاني الكثير من المشاكل، ولم يرقَ حتّى الآن إلى المستوى الذي هو عليه في أوروبا والولايات المتّحدة، مشيراً إلى أنّ السّوق في المنطقة كانت بحاجة إلى مؤسّسة محليّة تُسهم في تسريع تطوّر البنية التّحتيّة لتكنولوجيا التنقّل في المنطقة. كما أضاف أنّ كريم أصبحت اليوم الشّركة الرّائدة في هذا المجال كونها تتعاون دائماً مع الحكومات المحليّة وشركات التكنولوجيا في المنطقة، حيث شكَّلت سنة 2016 بداية جديدة لكريم ولسعيها المستمرّ لتأمين وسيلة تنقّل تسهّل حياة النّاس، وتحدث تغييراً في المنطقة.

rebrand-careem-app-office وشهدت شركة كريم منذ تأسيسها عام 2012  نموّاً بلغ أكثر من 30% شهريّاً، وتوسّعت لتغطّي 32 مدينة في 10 دولٍ في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وباكستان. وأعلنت مؤخّراً عن شراكةٍ إستراتيجيّة مع شركة NEXT Future Transportation لإطلاق مشروع السيّارات الكهربائيّة من دون سائق في دول الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعن استثماراتٍ بقيمة 100 مليون دولار في البحث والتّطوير.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

استمرار لمسلسل المشاكل..تباطئ تسليمات تسلا في الربع الثاني 2022

9:14 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

كيا كارينز العائلية الجديدة (ثلاثة صفوف).. قريبًا في الشرق الأوسط وأفريقيا

11:02 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

بسبب التلاعب في معدل الانبعاثات..السلطات الألمانية تداهم كيا وهيونداي

10:01 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

كيا تطلق "سورينتو Edition" في بريطانيا

12:11 م الأحد 03 يوليو 2022