الثلاثاء 18 يناير 2022

"كريم" تتعاون مع مؤسسة بهية  لدعم مرضي سرطان الثدي

حجم الخط: ع ع ع

أعلنت كريم، المتخصصة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة بهية وذلك في إطار مبادرة #خليك_كريم التي أطلقتها الشركة على مستوى المنطقة بهدف المساهمة في إحداث تغيير في المجتمعات المحلية التي تعمل بها. 

وفي إطار الاتفاقية، أطلقت كريم فئة جديدة لحجز السيارات إضافةً إلى فئتي GO و GO+ بهدف جمع التبرعات ومساندة الدور الذي تقوم به مؤسسة بهية لتشجيع السيدات والفتيات على الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير الدعم المالي للمريضات. فعند حجز الرحلة سيظهر لعملاء كريم ثلاثة اختيارات: GO و GO+ و Baheya، فمن خلال اختيار  Baheyaسيقوم العميل بالتبرع بخمسة جنيهات إضافية لدعم مؤسسة بهية ودعم المريضات المصريات في معركتهن مع سرطان الثدي. وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من مبادرة #خليك_كريم التي أطلقتها كريم على مستوى المنطقة في إطار الاحتفاء بشهر رمضان الكريم.

وتعليقاً على المبادرة، قال رامي كاطو رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care: "إن مهمتنا الأساسية في كريم هي تسهيل حياة الناس وخلق مؤسسة مُلهمة للجميع. وبينما نسعى جاهدين على مدار العام لدعم منظمات المجتمع المحلي، فإن شهر رمضان المبارك يعد وقتا خاصا جدا وفرصة متميزة للتعاون مع مؤسسة بهية بهدف مساعدة المواطنات المصريات على مكافحة سرطان الثدي، حيث نحرص على أن نتحلى بالكرم ونلهم كل من حولنا على مدار العام وهو ما يظهر واضحاً في اسم الشركة. لذلك نتمنى أن يشاركنا المصريين في مبادرة #خليك_كريم وإظهار روح الكرم خلال الشهر المبارك"

ومن جانبه علق المهندس تامر شوقى رئيس مجلس ادارة مؤسسة بهية: "باعتبارنا أول مستشفى متخصص في المنطقة، فإن هدفنا الرئيسي هو تعزيز الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير العلاج المجاني لجميع المرضى. فحسب الإحصائيات، فإن واحدة من بين كل ثمانية سيدات معرضة للإصابة بسرطان الثدي طوال فترة حياتها. لذلك فإن شراكتنا مع كريم ستمكننا من دعم هؤلاء السيدات في معركتهن ضد مرض السرطان، حيث ستساهم التبرعات التي سيتم جمعها من خلال رحلات كريم في تحقيق أهدافنا ورفع الوعي بأهمية الكشف المبكر."  


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

السيارة الأغلى في العالم.. النسخة الثانية من رولز رويس بوت تيل تستعد للظهور

11:52 ص الإثنين 17 يناير 2022

لقطات تجسسية جديدة للسيارة بي إم دبليو iX1 الكهربائية

8:22 ص الإثنين 17 يناير 2022

بعد مرور 20 عام..تعرف على أبرز السيارات التي ظهرت عام 2002

7:42 ص الإثنين 17 يناير 2022

بتصميم شبيه بفورد برونكو ولاند روفر ديفيندر.. شيري تكشف عن جيتور T-X الاختبارية

9:56 م الأحد 16 يناير 2022

طلاب جامعة يابانية يعرضون نسخة بخمسة أبواب من سوزوكي جيمني في صالون طوكيو

2:46 م الأحد 16 يناير 2022

تويوتا تكشف عن ياريس GRMN في صالون طوكيو

5:04 م السبت 15 يناير 2022