الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

كريم تبدأ تقديم خدماتها في محافظة مصرية جديدة بعد القاهرة والإسكندرية والآن دمنهور

حجم الخط: ع ع ع

 اعتباراً من اليوم بدأت شركة كريم خدماتها في مدينة دمنهور، وجاءت هذه الخطوة استكمالاً لخطة التوسع التي تقوم بها شركة مريم في الإسكندرية وتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين في رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور.

 وتأتي  خطوة التوسع في مدينة دمنهور في الوقت المناسب خاصة بعد ملاحظة أن هناك أكثر من ١٠,٠٠٠ مصري يقومون بإستخدام كريم في رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور.

وقال وائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية " العملاء يستحقون أفضل خدمة من حيث الراحة والأمان والسعر المعقول؛ ونحن سعداء للغاية لتوفير هذه الخدمة بناءاً علي طلبهم لها".

وتم إطلاق كود ترويجي خاص بهذه المناسبة "DAMANHOOR " والذي يتمكن المستخدمين من خلاله الاستمتاع برحلتين مجانيتين قيمة كل واحدة منهما ٢٠ جنيه ،في فرصة للأشخاص الجدد الذين لم يقوموا باستخدام كريم بعد.

 وقالت هدير شلبي المدير العام لشركة كريم مصر "كريم تعمل الآن في ٥ مدن مصرية هي "القاهرة -الإسكندرية - دمنهور"  والساحل الشمالي والغردقة في فصل الصيف، وأضافت أن هناك محاولات بشكل يومي لتلبية احتياجات العملاء،ويعتبر هذا الامتداد ليس فقط تلبيةً لطلب العملاء المتزايد علي الخدمة وإنما يرجع إلى سياسة الشركة التوسعية في مصر وتوفير فرص العمل للكثير من المصريين.

 ويتضح من خلال مثل هذا الخطوة ان كريم توفر فرص عمل ودخل ثابت ومستقر لآلاف من الاُسر المصرية ،كما تتيح للكابتن العمل علي سيارتهم الخاصة في وقتهم الخاص ، كما أن توفير فرص العمل التي تقدمها الشركة تأتي في وقت ارتفعت فيه معدلات البطالة مما يوفر فرص عمل شريفة بديلة .

وأضافت أن الخدمة في مدينة دمنهور لا تختلف طرق الدفع او الاستخدام عن نظيرتها في باقي المدن التي توسعت فيها شركة كريم، حيث انها نفس طرق الدفع حيث يمكن للمستخدمين أن يقوم بالدفع عن طريق الكاش او بالبطاقات الائتمانية أو عن طريق موقع شركة كريم.

كما أكد وائل الفخراني علي" أن راحة العملاء ورضاهم عن شركة كريم دائماً من أولوياتنا، وسوف نعمل جاهدين علي تعزيز تجربة عملائنا مع شركة كريم ،ونتطلع إلى اليوم الذي توسع  فيه شركة كريم خدماتها جميع محافظات مصر".


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

من "لاند كروزر" إلى "كورولا".. كيف وأين يتم تعديل سيارات تويوتا المخصصة للإغاثة؟

11:20 ص الإثنين 28 نوفمبر 2022

"جيب" تتيح لمتابعيها اختيار اسم سيارتها الـ SUV الكهربائية القادمة في 2024

4:59 م الأحد 27 نوفمبر 2022

هوندا تستعد لإطلاق "ZR-V" الجديدة في اليابان استعدادًا لطرحها في أوروبا

1:42 م الأحد 27 نوفمبر 2022

"موسكوفيتش 3" النسخة الروسية من "جاك JS4".. إعادة إحياء العلامة السوفيتية

12:13 م الخميس 24 نوفمبر 2022

بسبب شعارها الجديد.. 30 ألف شخص يبحثون في "جوجل" عن سيارات كيا تحت اسم "KN Car"

5:54 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

بورشة تجري اختبارات على "718 بوكستر" الكهربائية الجديدة في جنوب أوروبا

9:03 م الإثنين 21 نوفمبر 2022