الخميس 25 أبريل 2024

فورد برونكو الجديدة تحصل على تصنيف "جيد" في اختبارات التصادم

فورد برونكو تحصل علة تصنيف جيد في اختبار الاصطدام
فورد برونكو تحصل علة تصنيف جيد في اختبار الاصطدام
حجم الخط: ع ع ع

حصلت السيارة فورد برونكو 2021 على تصنيف "جيد" في خمسة من أصل ستة اختبارات مقاومة للاصطدام، تبعًا لتصنيفات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS.
لكن للأسف انخفض التصنيف إلى "مقبول" في اختبار الرأس، لأن رقبة دمية الاختبار تعرضت لقوة معتدلة في محاكاة اصطدام خلفي، كما أخفقت في الحصول على تصنيف مرتفع بسبب المصابيح الأمامية غير الكافية.
اضافة اعلان

يقول المعهد إنه يقيِّم هندسة مساند الرأس في سيارات الركاب بناءً على الطول والظهر بالنسبة للذكور متوسطي الحجم. يجب أن يكون التقييد على الأقل بارتفاع مركز ثقل الرأس، ويجب أن تكون الجهة الخلفية، أو المسافة خلف الرأس، صغيرة قدر الإمكان.
اضافة اعلان

على الرغم من أن برونكو تستوفي هذه المعايير، فإنها في اختبار محاكاة لمركبة ثابتة يتم اصطدامها من الخلف بمركبة من نفس الوزن تسير بسرعة 32 كم/ س، لم يوفر المقعد دعمًا كافيًا لرأس الراكب ورقبته للحصول على تصنيف "جيد".
اضافة اعلان

كما أدت أنظمة المصابيح الأمامية في برونكو إلى خفض تصنيفها، على الرغم من أن نظامي منع الاصطدام الأمامي المتاحين يفيان بمعايير جائزة عالية لـ IIHS. للحصول على جائزة أفضل اختيار للسلامة من المعهد، يجب أن يتوافر على الأقل نظام مصباح أمامي "جيد" أو "مقبول". للفوز بجائزة Top Safety Pick +، يجب أن تكون المصابيح الأمامية "جيدة" أو "مقبولة" قياسية في جميع الطرازات.
اضافة اعلان

حصل كلا نظامي المصابيح الأمامية المتاحين لمشتري برونكو على تصنيفات "هامشية" لأن عوارضهما المنخفضة لا تضيء الطريق لمسافة بعيدة كافية على المنحنيات، وفقًا لـ IIHS. 
اضافة اعلان

https://www.youtube.com/watch?v=FcMFbFL_zCw&feature=emb_title



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024