الجمعة 19 أبريل 2024

على الرغم من أزمة صناع السيارات..ألفا روميو تخطط لإنتاج سيارات جديدة تنافس بي ام دبليو X5 وX6

1
على الرغم من أزمة صناع السيارات..ألفا روميو تخطط لإنتاج سيارات جديدة تنافس بي ام دبليو X5 وX6
حجم الخط: ع ع ع
كشفت ألفاروميو عن خطتها لإضافة عضواً آخر إلى تشكيلتها وهي تونالي الاس يو في الجديدة كلياً، لكنها تتحدث عن سيارات أخرى قادمة إلى تشكيلتها في المستقبل، ففي مقابلة صحفية، قال الرئيس التنفيذي للشركة، جيان فيلبي امبراتو، أن هناك سيارات أكبر قادمة في المستقبل لمنافسة بي ام دبليو X5 وX6 والفئة السابعة.
اضافة اعلان


وتفصيلاً فإن تصريحات امبراتو تعني أن السيارات القادمة ستأتي فوق ستلفيو وجوليا في تشكيلة ألفاروميو الحالية، والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عن سيارة اس يو في قادمة في تشكيلة الشركة، ومع ذلك، فإن هذه المرة هي الأولى التي يذكر فيها أنها ستكون أكبر حجماً.
هذا والجدير بالذكر أنه خلال مقابلة أجريت العام الماضي، قال امبراتو أن الشركة تعمل على تطوير اس يو في أصغر من تونالي وستصل كواحدة من خمس سيارات جديدة سيتم إضافتها بحلول 2026، ومن المقرر أن تصل الكروس أوفر المدمجة تحديداً في عام 2024.
ولكن في المقابلة الحديثة، قال امبراتو أن شركته ترغب في المنافسة في القطاع الأكثر ربحية في العالم، مُلمحاً إلى السيارات الأكبر التي تستهدف العوائد المرتفعة، وأضاف أن السوق الصيني سيكون محور تركيزها، وهي تصريحات ليست مفاجئة بأي حال من الأحوال.
اضافة اعلان


لم يكشف امبراتو عن أي معلومات محددة حول سيارات ألفاروميو الأكبر القادمة، لكنه قال أنه يُمكننا توقع تدشين جميع السيارات بحلول 2027، ولا نعرف بعد ما إذا كانت ستصبح سيارات كهربائية أم هجينة، لكن نتوقع أن تكون كهربائية بالكامل نظراً لخطة ستيلانتيس في جعل 100% من سياراتها المباعة في أوروبا كهربائية بحلول 2030.
هذا وربما تظهر في الأيام المقبلة العديد من التفاصيل حول السيارات الجديدة، وسنقدم لك من خلال موقعنا عالم السيارات كافة التفاصيل الخاصة بالسيارات بمجرد الإفصاح عنها.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024