الخميس 25 أبريل 2024

صورة تخيلية لما قد تبدو عليه "رينو كليو" فيس ليفت 2023

renault-clio-restyling-il-render-di-motor1.com
رينو كليو
حجم الخط: ع ع ع
على الرغم من أن "الكروس أوفر" والـ SUV يسيطر على صناعة السيارات عالميًا، لا تزال السيارات الصغيرة "الهاتشباك" ذات أهمية كبيرة في أوروبا، وهناك الكثير من السيارات تتنافس في فئة السوبر ميني يمكن الاختيار من بينها.

صحيح أن القائمة ستصبح أقصر بحلول عام 2023 مع وقف إنتاج عدد من الهاتشباك منها "فورد فييستا" ولكن لا يزال هناك الكثير من سيارات الهاتشباك التي لا تزال في المنافسة، كـ "رينو كليو" على سبيل المثال.
اضافة اعلان

ويجري العمل حاليًا على عملية تجميل منتصف العمر لـ "كليو" والتي يتوقع أن تنتهي بحلول الصيف المقبل.. ولكن حتى الكشف عن بعض التفاصيل، قدم مصمموا جرافيك محترفين لموقع "موتور 1" تصورًا لما قد تبدو عليه السيارة.


نظرًا لكونها مجرد عملية تجميل بدلاً من التحول إلى الجيل التالي، فلن تختلف "كليو" اختلافًا جذريًا.. حيث توقع المصممون أن تكون المصابيح الأمامية أقل حجمًا ولكن أعرض، مع نظام إضاءة LED قياسية وشبكة أمامية رياضية قليلاً.
اضافة اعلان

أكبر جزء من اللغز المتعلق بـ 2023 Clio هو ما إذا كانت الشركة تنوي منحها مجموعة نقل حركة هجينة مدمجة.. حيث يتم تقديم "كابتشر Captur" أقرب طرازات رينو ميكانيكيًا لـ "كليو" بمنظومة حركة هجين خفيفة (PHEV).
اضافة اعلان


ولا يسعنا إلا أن نكتشف إذا ما ستحصل رينو كليو الهاتشباك الصغيرة على منفذ شحن أم لا عند الكشف الرسمي عنها.

وانتقد بعض صانعي السيارات لوائح Euro 7 القادمة بالقول إنها يمكن أن تقتل العديد من السيارات الصغيرة.. وإن تحديث بعض السيارات للامتثال للتشريعات سيجعل هذه الطرازات باهظة الثمن.. ويخرجها من الفئة الاقتصادية.

اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024